أجرت الزميلة نضال_الأحمدية لقاءً جديدًا مع عالمة الفلك والطاقة جومانا وهبي التي تحدّثت عن علاقة كل برج بالآخر ومدى التوافق بينهم.

إقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

وعن برج العذراء وعلاقته بالأبراج من الناحية العاطفية قالت:

إقرأ: جومانا وهبي: توقعات برج العذراء للعام ٢٠٢١

برج العذراء مع العذراء: يتفقان مع بعضهما كثيرًا ويتركان مجالًا لبعضهما لاتخاذ الخيارات والقرارات، المرأة العذراء أكثر صبرًا من الرجل، لديها عمق بالمضمون أكبر أيضًا. من أكثر الأبراج إنصافًا للناس، يحكم عليهم بعدما يضع نفسه مكانهم، لذا لا يظلمهم.

إقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

برج العذراء مع الحمل: يجب على الحمل ألا يعد نفسه ضحية بعلاقته مع العذراء، ويسعى للنجاة منه. الحمل متمسك بالعذراء لكنّه أيضًا يجرّمه، لذا لسانه ينطقه عكس ما يشعر به من الداخل. العذراء قد يتخلّى عن الحمل.

إقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام ٢٠٢١

برج العذراء مع الثور: علاقتهما جميلة لكنها خاضعة للظروف المحيطة بهما للعام المقبل.

برج العذراء مع الجوزاء: اختلافات جوهرية بينهما سيلمسانها أكثر. قد يقفان أمام المحاكم ما يعني أنهما معرّضان للانفصال. عليهما تدارك الموضوع أكثر.

برج العذراء مع السرطان: من الصعوبة أن تستمر العلاقة بينهما دون مشاعر أو عاطفة. سنشهد بالعام ٢٠٢١ عواطف ومشاعر جديدة بينهما.

برج العذراء مع الأسد: كلاهما مستعدان لتطوير العلاقة والفرص تبدو إيجابية جدًا لتقريب المسافات بينهما. ربما يخطط كلاهما للانتقال لمجالٍ جديد أو للسفر.

برج العذراء مع الميزان: ثمة قابلية للاصطدام، هناك سوداوية تسيطر على ذهن الميزان نحو العذراء، ربما يتهمه بالتقصير أو اللا مبالاة أو التعامل معه على أساس مادي.

برج العذراء مع العقرب: هناك ازدواجية بالعلاقة، ويبدو أنّ العذراء غير راضٍ على تصرفات العقرب.

برج العذراء مع القوس: العلاقة جميلة بينهما، ربما يواجه العذراء بعلاقته مع القوس خصمًا عاطفيًا ليس سهلًا سيحاول اختراق العواطف بينهما، لكنه لن ينجح طويلًا، لأنه ستظهر حقيقته كخصمٍ مادي استغلالي لا أكثر.

برج العذراء مع الجدي: سيعرف العذراء كيفية التسلل إلى قلب الجدي بطريقة ذكية جدية، لتنتهي كلّ أجواء التوتر بينهما.

برج العذراء مع الدلو: ثمّة أجواء ضبابية عند بداية العام ٢٠٢١، لكنّ الأرضية مهيأة لتخطي كلّ الصعاب بعلاقتهما.

برج العذراء مع الحوت: سنرى غيابًا بالاهتمام بالعلاقة بالشهور الأولى من السنة المقبلة من العذراء. الحوت رومانسي ومتعطش للعاطفة، أما العذراء فتشغله أعماله عن الشريك، لذا ستولد مشاعر عدم مريحة داخل قلب الحوت الذي سيعيش مخاوف وأوهامًا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار