هذه التوقعات اتفق عليها معظم المتخصصين في علوم الفلك والتوقعات العالميين ونجمعها في تقارير واحدة.

يستقبل مواليد برج القوس عامًا هادئًا ومزدهرًا.

عادةً ما يعيش مولود القوس حياة مجنونة، لكن هذه السنة 2021 ستكون الأمور أكثر هدوءًا. وهذا لا يعني أن العام سيكون مملًا. بل أكثر إثارة في الحياة ستأتي من حياتك الاجتماعية، وإذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية، من السفر أيضًا.
في السنوات الماضية، ربما شعرت أن علاقاتك الرومانسية كانت تتدهور. لحسن الحظ، هذا كله سيتغير! ستشعر بمزيد من التحفيز والاندفاع، ما يجعل علاقتك الحالية أكثر إثارة. فقط تأكد من عدم الانزلاق في الإغراءات كي تكون بخير.

يتمتع مواليد برج القوس بأفضل الفرص التي ستكون متاحة لهم وعلى مدار العام.

تصل ثقتك بنفسك واحترامك لذاتك إلى مستوى جديد.

ستكون راضيًا عن حياتك الشخصية والمهنية وستكون قادرًا على إلهام وتشجيع الآخرين على طول المسار.

تزيد هذه الفترة من آمالك بالمستقبل وتخلق شعورًا بالتفاؤل.
سيكون هذا وقتًا رائعًا لقراءة الكثير، ومتابعة أعمال البحث الأكاديمي والطرق الأخرى التي من شأنها أن تساعدك على اكتساب الكثير من المعرفة والحكمة.

يعد العام بالارتقاء، بمحاذاة المغامرة، إلى مستوى جديد. تتعلم من الطبيعة لتحسين نفسك جسديًا وعقليًا.
آفاق التطور في برج القوس لعام 2021
هذا العام ستكون أكثر عرضة للعمل مع الآخرين. حاول أن تكون واثقًا وأنت تفعل هذا. كلما عملت بشكل أفضل مع الآخرين، كلما حققت إنجازات تحلم بها منذ زمن طويل.

احذر من الفشل ومن حدوث صراعات في العلاقات المتعلقة بالعمل، ما يؤثر سلبًا على تقدمك العام.
القوس والمال في العام 2021
ستكون أوضاعك الماليج في حالة جيدة هذا العام، بسبب كوكب الزهرة في المنزل الثامن، من بداية العام حتى أوائل مارس – آذار.

إذا كنت في علاقة عاطفية، فسيذهب الكثير من أموالك على المواعيد أو الهدايا. حاول السيطرة على هذه المشتريات حتى لا تنهار أو تبدو وكأنك تحاول شراء حب شخص ما.
القوس والعائلة في العام 2021
للأسف ستكون حياتك الأسرية مملة هذا العام. يُتوقع أن تشهد حياتك العائلية تغييرًا غير متوقع (لكن من المحتمل أن يكون ذلك أفضل).
ومع ذلك، يجب أن تكون حياتك الأسرية هادئة في أغلب الأحيان. لأن نبتون سيكون في برج الحوت طوال العام.

كلما شعرت بخلاف مع أسرتك، حاول أن تجد طريقك للعودة إلى المنزل. فيه ستكون مع الذين يحبونك، مما يحسن مزاجك وصحتك العقلية بشكل عام.
القوس والصحة في العام 2021
تأكد من إلقاء نظرة فاحصة على صحتك هذا العام خلال تراجع Mercuryكوكب.ربما تكون قد وقعت في بعض العادات السيئة أو العادات القديمة التي كنت تعتقد أنك قد تجاوزتها. استخدم عام 2021 لتبني عادات صحية جديدة. يمكن أن يشمل ذلك العودة إلى صالة الألعاب الرياضية أو الإقلاع عن التدخين أو الشرب باعتدال.
القوس والحياة الإجتماعية في العام 2021
هذا العام، سترسي الأسس لعلاقة عميقة مع شخص ما. ليس من الواضح ما إذا كانت هذه العلاقة تتعلق بأفراد عائلتك، أو أن قد تكون علاقة أفلاطونية، وأنت مللت الحياة الجافة والتقليدية.

إذا ظهرت أي فرص سفر للعمل، فتأكد من الاستفادة منها!
التوقعات الشهرية
دعونا نقسم السنة إلى أشهر الآن. فيما يلي الأبراج الصغيرة لكل شهر من عام 2021.
يبدأ شهر كانون الثاني -يناير بالتوفيق في كل من حياتك الاجتماعية والمالية.

يعد هذا الوقت رائعًا للتركيز على عملك (والحصول على مكافأة مقابل ذلك) ولإضفاء المزيد من الطاقة على حياتك العاطفية.

فبراير – شباط 2021 يجعل الاتصال مفتاح التواصل، خاصة في مكان العمل! إذا ظهرت فرصة للسفر هذا الشهر، فتأكد من اغتنامها. قد تواجه بعض الدراما العائلية هذا الشهر، ولكن يمكن حلها من خلال التواصل والتسامح والكف عن الغضب.
مارس – آذار 2021 هو شهر للتركيز على علاقاتك العائلية. قد تكون هناك بعض المشاكل في المنزل التي تحتاج إلى التركيز لحلها. تأكد ليس فقط من الاهتمام بأطفالك ولكن أيضًا بالشريك أو الحبيب.
يركز شهر نيسان – أبريل على حياتك العاطفية. إذا كنت عازبًا، فمن المحتمل أن تقابل شخصًا كانت لديك علاقة عميقة به. وإذا كنت في علاقة، فمن المحتمل أن تعيش شغفًا إضافيًا!

يقسم شهر أيار – مايو 2021 التركيز بين وظيفتك وحياتك الرومانسية. سيكون كل من الشمس وأورانوس في برج الثور (جزء من) هذا الشهر، ما يمكن أن يضيف الاستقرار إلى هذين المجالين من حياتك. قد تجعل الشمس في برج الجوزاء، بدءًا من 21 مايو فصاعدًا، الأمور أكثر عاطفية.
حزيران – يونيو 2021 الوقت المثالي للخروج من المنزل والسفر، إن أمكن. إذا لم يكن الأمر كذلك، فحاول إيجاد طريقة أخرى لتحسين مزاجك. يمكن أن يؤدي القيام بذلك إلى تحسين حياتك الإجتماعية بأكملها.
يشجعك تموز – يوليو 2021 على التركيز على صحتك العقلية والجسدية. سيكون هذا وقت مثمر للدراسات وللتأمل الشخصي.
سيكون شهر آب- أغسطس 2021 هادئًا معظم أيام الشهر. خذ هذا الوقت للاسترخاء قبل أن تصبح الأمور مجنونة مرة أخرى. حاول قضاء المزيد من الوقت مع أصدقائك المقربين.
أيلول – سبتمبر 2021 يسلط الضوء على مشاكل الأسرة في النصف الأول من الشهر. حاول حل هذه المشاكل بسرعة. يمنحك النصف الثاني من الشهر وقتًا للاسترخاء.
سيكون تشرين الأول- أكتوبر 2021 مريحًا في النصف الأول من الشهر ولكنه سيكون مشغولاً في النصف الثاني. في النصف الثاني من الشهر، يجب التركيز على علاقات العمل. قد يؤثر هذا على حياتك الشخصية بشكل طفيف، لكنه سيكون مفيدًا لحياتك المهنية.
يتيح شهر تشرين الثاني – نوفمبر 2021 إبطاء العمل في النصف الأول من الشهر، فقط للرجوع مرة أخرى في منتصف الشهر تقريبًا، عندما يدخل المريخ برج الحوت. حاول العمل باستمرار خلال هذا الوقت. ستسدد دينك في النهايه.
ينتهي العام مع شهر كانون الأول – ديسمبر 2021 العام بملاحظة مشغولة. هذا هو الوقت المناسب للانخراط في مشاريع العمل. ومع ذلك، لا تنس حياتك الاجتماعية! قد تكون متعبًا في موسم العطلات ولكن من المحتمل أن تكون سعيدًا أيضًا!
خاتمة
تتنبأ الأفلاك لمواليد برج القوس لعام 2021 بحالات الصعود والهبوط على حد سواء، لكن لحسن الحظ، هناك ارتفاعات أكثر من حالات الإنخفاض. يجلب هذا العام الهادئ نسبيًا الحظ بالنسبة للمال ولحياتك المهنية والاجتماعية. ومع ذلك، ما زلت بحاجة إلى بذل بعض العمل الشاق.

سترشدك النجوم إلى الطقات التي تأخذك نحو النجاح، لكن ما زلت بحاجة إلى اتخاذ الخطوات للوصول إلى هناك بنفسك!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار