نجاح كبير حققه مسلسل بركة، بطولة الفنان عمرو سعد، وأثار غيرة البعض فبدأوا بمحاولات للتقليل من هذا النجاح الظاهر للقاصي والداني.
على مدار الحلقات الماضية من (بركة) كانت ردود الأفعال إيجابية للغاية فضلاً عن تصدر المسلسل قائمة الأكثر بحثًا على موقع البحث العالمي جوجل الذي لا يكذب ولا يساير..
مسلسل بركة يلعب فيه عمرو سعد، دور شاب صعيدي، يقع في أزمات كبرى بعد اكتشافه سر عصابة خطيرة، يقدم الرجل الصعيدي بصورة مغايرة لما تم تقديمه في الأعمال الصعيدية الأخرى. يظهر بركة الحاصل على شهادة في الحاسبات وتقنية المعلومات، ليستخدم ذكاءه بمواجهة تقنيات محور الشر في المسلسل.
تشاركه هالة صدقي ومحمد لطفي وكمال أبو رية وعدد كبير من النجوم وعدد من الشباب.

بركة من تأليف الكاتب الصحفي محمد الشواف الذي يخوض أول تجاربه الدرامية..
وبحسب التعليقات على صفحات السوشيال ميديا تويتر وانستجرام وفيس بوك، تأتي ردود الأفعال لتشيد بجرعات الإثارة والتشويق والكوميديا، في حلقات بركة، فيما علق مغردون بعبارات قالها عمرو سعد في المسلسل، وانتشرت كمقولات مأثورة عبر صفحات المواقع الاجتماعية..
برغم النجاح الذي حققه بركة، والتفاعل الإيجابي مع حلقاته يوميًا، إلا أن الغيرة دفعت قلة إلى التغريد بما لا يتوافق مع حجم التفاعل مع نجاح المسلسل، ولا يمت للواقع الذي يقول أن الجمهور راض عن بركة للغاية، لكنها ضريبة النجاح، كلما تقدمت في المنافسة زاد منتقدوك.
عمرو سعد يستعد خلال الأيام المقبلة أيضا لعرض البرومو التشويقي، لفيلمه العالمي حملة فرعون، الذي يشارك فيه بطل الملاكمة الأمريكي مايك تايسون، وعدد كبير من النجوم العالميين.

محمد سعد – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار