أعلنت عائلة نجم هوليوود الأمريكي بروس ويليس (67 عاماً)، الأربعاء، اعتزاله التمثيل نهائياً، بسبب مشاكل صحية أفقدته النطق.

وقالت عبر بيان يحمل صورته على السوشيال ميديا: إلى محبي بروس المذهلين، كعائلة أردنا أن نشارككم أن حبيبنا بروس يعاني بعض المشاكل الصحية وتم تشخيصه أخيراً بفقدان القدرة على الكلام، ما يؤثر في قدراته المعرفية.

وأضاف البيان: نتيجة لذلك ومع الكثير من الاهتمام، يبتعد بروس عن المهنة التي تعني الكثير بالنسبة له.. وقت صعب حقاً لعائلتنا ونحن ممتنون جداً لحبكم المستمر وتعاطفكم ودعمكم.

اقرأ: ويل سميث صفع مقدم (الأوسكار) بعدما سخر من زوجته – فيديو

تابعت العائلة: “نحن نتحرك من خلال هذا كوحدة عائلية قوية ، وأردنا إشراك معجبيه لأننا نعرف كم يعني لهم.. وكما يقول بروس دائماً: (عش الأمر) ونخطط معاً للقيام بذلك.

ووقع البيان باسم أفراد عائلة بروس ويليس، بناته: رومر ويليس، وسكاوت ويليس، وتالولا ويليس، ومابيل ويليس، وإيفلين ويليس، إضافة إلى زوجته إيما هيمينغ وزوجته السابقة ديمي مور.

والحبسة حالة تسلب الإنسان قدرته على التواصل. وقد تؤثر في قدرته على التحدث والكتابة وفهم اللغة الشفوية والكتابية.

وعادةً ما تحدث بشكل مفاجئ بعد التعرض لسكتة دماغية أو إصابة في الرأس. لكنها قد تحدث أيضًا تدريجيًا بسبب ورم بطيء النمو في الدماغ أو مرض يسبب ضررًا تدريجيًا ودائمًا (تنكسي). وتتوقف شدة الحبسة على عدد من الحالات، بما في ذلك سبب تلف الدماغ وشدته.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار