بسام كوسا: نقيب الفنانين وغيره لصوص وأخطر من الدواعش
بسام كوسا: نقيب الفنانين وغيره لصوص وأخطر من الدواعش

شن الممثل السوري بسام كوسا، هجوماً كبيراً ضد نقيب ونقابة الفنانين السوريين لأنها برأيه، تحولت إلى منظمة لجباية الأموال، وقال في لقاء معه في إذاعة (صوت الشباب) الرسمية، إن ما تسمى بنقابة الفنانين لن أغالي إن قلتُ إن عدداً كبيراً من الفنانين المنتسبين لها أداروا ظهورهم لها، أما المستمرون بالعمل حالياً، فيعتبرون أنفسهم أصحاب الوطن والأشرف والأنبل، ونحن نعلم تاريخهم بالتفاصيل المملة، فالقصة أصبحت مضحكة.

وعن النقيب زهير رمضان قال: رسبت لأنه يجب عليَّ أن أرسب، بينما هو و أمثاله مَنْ ينجحون، وأنا أضعف من أن أنجح في هذه النقابة. (قاصداً أنه تقدم لانتخابات مجلس الإدارة ورسب ومتهماً النقيب بالنتائج).

وقال: طالما سمعنا أنهم يملكون الكثير من الأموال، لكن عندما تطلب منهم القيام بأي عمل يقولون لا نملك المال ويتحججون بذهاب الأموال، لكن لا أحد يدري إلى أين؟ بتمنى السعادة للقائمين على النقابة والله يدملن هالنقابة على راسن مشان يديم الشغل كمان على راسن.

وأتهم بسام كوسا المؤسسة العامة للسينما التي تحولت إلى مزرعة شخصية لـ3 أو 4 أشخاص والجميع يعرف ذلك.

ولم يوفر وزارة الثقافة وقال في ظل صمت الجميع: هل أنا الوحيد الذي يجب أن يتحدث عن العيوب؟

واتهم بصدقه ورغبته في الإصلاح أن الموجودين حالياً في المؤسسات والتي ترعى الشأن الثقافي والفني بأنهم أخطر من الدواعش وبأنهم لصوص يسرقون: “داعش الموجود حالياً لا يُخيف مثل داعش الوطن الذي يسرق المنازل والشوارع والمدارس باسم الوطن.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار