تعرضت الفاشينستا المغربية بسمة_بوسيل، زوجة النجم المصري تامر_حسني، لهجوم كبير بعد دفاعها عن ابن بلدها الفنان سعد_لمجرد، في الوقت الذي حكمت المحكمة الفرنسية بسجنه لمدة ٦ سنوات بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية.

قالت بسمة: (احنا كمغاربة مش بندافع عنه وحتى لو مذنب لازم still يتحاكموا هما الاتنين محاكمة عادلة، وبعدين أنتوا مش ربنا عشان تمنعوا عن حد رحمته، ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء).

اضافت: (مساء الخير.. رداً على سوء التفاهم اللي حدث بسبب آخر ستوري مني، أنا أكيد ضد أي تحرش أو اغتصاب مهما كانت الظروف وما أقبلش على بناتي أو نفسي حاجة زي كده).

تابعت: (أنا كنت بتكلم على قصة واحد وواحدة هي نفسها اعترفت أنها طلعت معاه للأوضة لوحدها، فالمفروض دي حاجة تنافي عاداتنا وتقاليدنا وشايفين الرجل مذنب والست لا عشان مغربي، وعشان فعلاً دائمًا في عنصرية ضد العرب في البلدان الأوروبية وأكيد القضاء هياخد مجراه.. للذكر أنا بشجع البنات وكل الستات بالعدل بس).

اقرأ: سارة الهاني تتمنى ان يعيش هذا الشخص مصابها

استكملت: (اصل لما كانوا بيسكروا وبيشربوا ومبسوطين هما الاتنين مع بعض كان مفهما انه هيروحوا الاوتيل يلعبوا بلاي ستيشن بطلوا بقى حو الفيمينيز الاقرع ده).

بسمة تعتبر أن الفتاة مجرمة وتستحق المحاكمة مع سعد لصعودها معه في نفس الغرفة، وفعلها أشياء تخالف “عادتنا وتقاليدنا” على حد قولها، رغم أن الفتاة فرنسية ولا علاقة لها بعادتنا ولا تقاليدنا!

ويبدو أن بسمة تناست مرحلة (ستار_أكاديمي) أو حذفتها من ذاكرتها! حيث كانت تحتضن الشباب وتقبلهم وتظهر معهم في أوضاع لا تناسب عادتنا وتقاليدنا!

وحتى وإن صعدت الفتاة مع سعد إلى غرفته، وقبلته، ثم رفضت أن يتمادى ورفضت العلاقة الجنسية الكاملة، فلا قانون في العالم يعاقبها على ذلك!

ورفض المرأة العلاقة الجنسية حتى وإن كانت متزوجة حق لها، والحديث هنا عن شرف الفتاة الفرنسية حديث ساذج لا يخص قضية اغتصاب سعد لها في شيء!

القضاء الفرنسي ليس متحيزاً ضد سعد أو غيره، ويحق له الاستئناف على حكم حبسه وسنرى الأيام المقبلة ماذا سيحدث من تطورات في تلك القضية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار