أسماء الأسد بلا شعر في الكنيسة وبشار الأسد معها - صورة
الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته أسماء الأسد

في أحدث صورة لسيدة سوريا الأولى أسماء الأسد، أطلت تغطي رأسها في إحدى الكنائس، في طرطوس السورية، لمناسبة عيد الميلاد، ما يعني أن الست أسماء لا تزال تخضع للعلاج، بعدما أعلنت عن إصابتها بالمرض الخبيث.

الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته اسماء وصورتهما في الكنيسة، تشكل مشهداً جديداً وضرورياً، وهذه المرة الأولى، التي نرى فيها رئيساً لدولة عربية، يدخل مع زوجته الكنيسة، هذا إذا استثنينا لبنان، لكن أي من الدول العربية، لا يدخل رئيسها كنيسة، ما ترك كل هذه الآثار على أدمغة الشعوب، التي تكفرُّ من يدخل دار عبادة غير الجامع، مع يعني نكران الآخر وتكفيره، خصوصاً إذا فهمنا أن الأمر لا يتوقف على حرية خيار وحسب، بل نلاحظ جميعنا، وتقرأون الأخبار التي نوردها تباعاً، عن الحروب التي تتعرض لها النجمات المسلمات، اللواتي تتقدمن بالتهنئة للمسيحيين، بمناسبة عيد ميلاد السيد المسيح، وكان آخرهن الكويتية هيا الشعيبي، التي اضطرت لتصوير فيديو تطل من خلاله تدافع عن نفسها من جريمة الكنيسة، ولتنفيَ أن ابنها دخل الكنيسة مع الخادمة، وكأن الكنيسة مركزاً للشياطين، أو كباريه لأهل الدعارة، هذا رغم أن هيا وغيرها لا يكلفون أنفسهم ويطلون لينفوا أن أولادهم لم يمارسوا الدعارة مثلاً!

وفي الوقت الذي نرى فيه المسلمين يفجّرون الكنائس ويذبحون المسيحيين ويخطفون الدروز ويحاولون سبي نسائهم، والإعتداء على كل من لا ينتمي إلى دين الإسلام، جاءت زيارة الأسد وزوجته لتكون الرسالة الأهم لعام 2018 من رئيس دولة، إلى كل الإرهابيين وكل أولئك الذين يختبئون تحت ظلال أفكارهم الإبليسية، ويكرهون الآخر، وينكرونه، ويعتقدون أن الله مسلم وأنه عربي.

مارون شاكر – بيروت

اقرأ: أسماء الأسد تغطي رأسها لا حاجبيها ولم تعامل نفسها كثرية

أصيبت سيدة الياسمين السورية أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري بشار الأسد بمر السرطان وجاء اعلان اصابتها بعد كليب إليسا (الى كل اللي بيحبوني). بدأت أسماء الأسد بتلقي العلاج التقليدي لمحاربة المرض الخبيث، واختارت الجلسات الكيماوية التي أدت إلى سقوط شعرها بالكامل، ولم تلجأ إلى العلاجات الحديثة المتواجدة في الخارج، وفضّلت البقاء إلى جانب زوجها في محنته والمؤامرات الخارجية ضده. وفي أحدث صورة لسيدة الياسمين ظهرت من دون شعر وغطّت رأسها الخالي من الشعر، في الكنيسة في طرطوس، ورافقها بشار الأسد المنفتح على كل الأديان ومن المعروف بأنه من الديانة العلوية - الإسلامية، وإن دخوله الكنيسة في هذه الأوقات رسالة إلى المتشددين الذي لا يؤمنون بالأديان الأخرى. اقرأ: أسماء الأسد تغطي رأسها لا حاجبيها ولم تعامل نفسها كثرية
الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته أسماء الأسد
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار