تحاول الفنانة المصرية بشرى أن تلفت الانتباه لها بشتى الطرق، وذلك بعد فشلها في تحقيق أي نجاح يُذكر من خلال أدوارها، وبعد محاولتها تحقيق الشهرة على حساب النجم المصري محمد رمضان، من خلال طرحها أغنية تنتقده فيها، حاولت بشرى التدخل في أزمة الشائعات المنتشرة حول انفصال النجمين أحمد فلوكس، وهنا شيحة.

ذهبت بشرى إلى منزل فلوكس وهنا، وفتحت كاميرا هاتفها وصورت منذ دخولها من باب المنزل وحتى جلوسها مع الثنائي وحديثها معهما عن شائعات طلاقهما.

لم تستأذن بشرى من هنا وفلوكس قبل أن تصورهما، وفاجأتهما قائلة: (أنا فاتحة Live)، لترد هنا قائلة: (أنا مش جاهزة وشكلي تعبان)، ورغم ما قالته هنا إلا أن بشرى لم تهتم، واستكملت الـ (Live) بحجة أنها تطمئن الجمهور على هنا وأحمد!

المسكينة بشرى عانت من فشل أفلامها الفترة الأخيرة، فلم يحقق فيلماها (ليل داخلي)، و(مش رايحين في داهية)، أي نجاح يُذكر، كما لم تحقق مشاركتها الأخيرة في مسلسل الزعيم عادل إمام (عوالم خفية) أي أصداء إيجابية لدى الجمهور.

بشرى التي تعد مديرة العمليات في مهرجان الجونة، تعرضت لهجوم كبير أيضاً خلال الأشهر الماضية، بسبب إدعاء المخرج محمد خضر بأنها سرقت فكرة المهرجان منه، الأمر الذي تسبب في إحراج كبير لها أمام الجمهور.

وكل ما تفعله بشرى في الفترة الأخيرة هو محاولة (ركوب التريند) في ظل معاناتها من الفشل المتكرر!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار