احتفلت الفنانة بشرى، مساء الجمعة الماضية بخطوبتها على رجل الأعمال سالم هيكل، على السجادة الحمراء، عقب انتهاء حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.

اقرأ: بشرى احتفلت بخطوبتها في الجونة – فيديو

قدم خطيب بشرى خاتم الزواج لها، أمام جميع الحضور، وتفاجأت بشرى وارتبكت، ثم بكت من شدة فرحتها.

بدت الممثلة ترتدي فستاناً أسود، واحتفل الثنائي وسط تصفيق من الحضور وبعض الزغاريد.

شعرنا لبعض اللحظات أن بشرى كانت على علم بتلك المفاجأة، وإنها مثلت علينا وعلى الجميع إنها لا تعلم، وشعرنا أن دموعها غير حقيقية.

لكن بشرى قالت غير ذلك، في مداخلة هاتفية مع المذيع وائل الإبراشي عبر التلفزيون المصري، وروت تفاصيل الواقعة التي يبدو فعلا إنها كانت مفاجأة بالنسبة لها.

اقرأ: تفاصيل عن زوج بشرى الجديد

قالت الممثلة المصرية إن الفنان خالد الصاوي وآخرين من اصحاب فكرة تلك المفاجأة اصطحبوها بشكل مفاجئ من خلف المسرح، بعد الانتهاء من إلقاء كلمتها وحضور الاحتفال الختامي، ومشوا بها باتجاه تجمهر ظنت أنه بسبب حادث وقع لأحد ضيوف المهرجان، فقبل يومين تعثرت منتجة أمريكية وسقطت من السلم، وقامت باصطحابها للمستشفى، لكن خالد الصاوي بدأ يوجه لها العديد من الأسئلة، ولم تكن حركة المحيطين بها مفهومة بالنسبة لها.

وأوضحت بشرى أن خطيبها تقدم رسميا بطلب خطبتها وقدم الخاتم أمام الجميع – في اليوم السابق على هذه المداخلة – وهو صديق طفولتها وعائلتها بالكامل تعرفه، وبالنسبة لها لم يكن ذلك مستغربا، لكنها لا تزال تمازحه وتقول إنها لم توافق بعد.

وأضافت بشرى أنها بكت، كما ظهر في فيديو للحفل، أولا بسبب الإرهاق، بعد شهر من العمل للتحضير للمهرجان، ثم عشرة أيام من العمل المتواصل، بالإضافة إلى المفاجأة، ولهذا انتابتها مشاعر مختلطة، ولم تتمكن من التعبير إلا بدموعها، رغم أن دموعها في العادة ليست قريبة.

إذا نعتذر من بشرى التي كدنا نظلمها!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار