يختتم حفلات الساحل الشمالي النجم المصري محمد_رمضان، بمول نورث سكوير العالمين وذلك يوم ٢٦ من أغسطس الجاري وقد شهد الساحل العديد من الحفلات الهامة للغاية هذا الصيف وكما بدأ مشتعلاً سينتهي مشتعلاً بواحده من أهم الحفلات هذا الموسم حيث توعد رمضان بانه يكون حفلاً مختلفاً ومبهراً وبه مفاجأت من العيار الثقيل.

اقرأ: سمية الخشاب ترقص كنجمات بوليوود – فيديو

مكان الحفل هو المكان الذي شهد أكبر حفلات هذا الصيف ولكن هذا المره ينظم الحفل منظمة الحفلات المعروفة زينة بيلوتشي وهي صاحبة شركة أوشو للإنتاج الفني أيضاً وسبق لها تنظيم مجموعة من الحفلات الكبرى بالوطن العربي وخصوصاً دبي والعاصمة القاهرة.

واعربت زينة عن سعادتها بتنظيمها حفلاً لنجم كبير مثل رمضان وقالت انه سيكون واحد من أكبر حفلات هذا العام بالساحل الشمالي حتي نرفع شعار ختامه مسك.

تم طرح تذاكر الحفل بأسعار مختلفة حيث يسع المكان ما يقرب من خمسة ألاف شخص ويحضر رمضان لتقديم مجموعة كبيرة من أغانية باستعراضات مختلفة وسيشهد الحفل مجموعة من المفاجآت ووسائل الإبهار المميزة حتي يكون بالفعل ختامه مسك.

يأتي هذا، بعدما انتشر في الساعات الماضية فيديو غير مألوف، جعل بعض الجمهور يتهم محمد رمضان بالشذوذ الجنسي، وتعاقبت على أثره العديد من الاتهامات حوله بعد انتشار هذا الفيديو عبر جميع المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي، كما تسبب في اعتلاء اسم النجم محمد رمضان الترند على موقع جوجل وباقي مواقع التواصل.

وعلى غير العادة، خرج النجم الكبير محمد رمضان ليرد على تلك الشائعات وعلى مروج هذا الفيديو، الذي اعتبره رمضان بإنها حملة ممنهجة ومدروسة جيداً للنيل منه ومن سمعته الشخصية والفنية.

ونشر رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي مبوقع التغريدات القصيرة “تويتر”، مؤكدأ أنه في المعتاد لا يرد على الشائعات لكن هذه المرة لا يمكنه أن يصمت.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار