انفردنا في الجرس، بنشر خبر اصابة الفنان المصري هشام_سليم، بمرض السرطان، واكدنا أنه يمتنع عن العلاج بعد شعوره بالإحباط.

وفي أول تعليق له، أكد هشام صحة انفراد الجرس، وطمأن الجمهور على حالته الصحية والمعنوية فقال: “أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، وبيتهيالي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد والحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام، كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتي والحمد لله وقاعد في السخنة”.

هشام مصاب بالسرطان وفي حالة متقدّمة جدًا ووصل إلى مرحلة الخطر وتوقف العلاج نهائيًا.

اقرأ: هشام سليم يرد بعد الهجوم على ابنه المتحول – فيديو

أوصى هشام الفنانة المصرية يسرا، زوجة شقيقه (خالد سليم)، بضرورة عدم التحدث عن تفاصيل مرضه وحالته الصحية لوسائل الإعلام، وطلب منها التأكيد على أنه بخير في كل مرة يتم سؤالها عنه، وذلك رغبة منه في عدم معرفة الجمهور بألمه ومرضه.

وكان هشام قال في تصريحات صحافية:

(أنا بخير وحالتي الصحية مستقرة وأسير على العلاج بانتظام وفقًا لتعليمات الأطباء المعالجين، وليس هناك تدهور في حالتي الصحية كما أشيع الأيام الماضية).

تابع: (حتى وإن كنت أعاني من ورم خبيث، فأنا أطمئن جمهوري الحبيب وأقول له إني بخير ومش خايف من السرطان وقريبًا سألتقي بهم في أعمال فنية جديدة أقرأها في الفترة الحالية، ولم يتم حجزي في المستشفى كما أشيع).

اضاف: (لم يعد السرطان من الأمراض المرعبة بعدما رأينا ما تفعله الكورونا فيمن يصاب بها وتنهي حياته في 3 أيام أحيانًا، وأنا حاليا أقضي فترة استجمام في العين السخنة وأشكر كل من سأل عني خلال الفترة الماضية).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار