منذ أسبوع، صدمت الفنانة الكويتية، شيماء علي، متابعيها، بعد إكتشافها أن خادمتيها شاذتان جنسيًا.

لكن الصدمة والفضيحة، لم تمنع شقيقة الفنان، عقيل الرئيسي، من الخضوع لمجموعة عمليات تجميلية، فنشرت شيماء، فيديو من داخل عيادة التجميل يرصد العيب الذي في وجهها، والتقنية التي خضعت لها من أجل إصلاح الأمر.

وقالت أنها كانت تعاني من اللغد، لكن من خلال بروزه في جانب واحد فقط، لتقاطعها طبيبة التجميل قائلة أن السبب يعود إلى طريقة نومها إذا كانت معتادة النوم على هذا الجانب تحديدا، الأمر الذي أجابت عليه الفنانة الخليجية بالإيجاب.

وأجرت عملية شد بالخيوط وكانت النتيجة مبهرة، لم تتوقف شيماء عند هذه العملية، وأجرت إزالة لتاتو حواجبها بالليزر، وخضعت لتقنية(تركيش ستايل)، لحواجبها، وهي عملية تجعل شكل الحاجب جميلا مرفوعا وصحيا في آن واحد.

View this post on Instagram

شيماء علي : بعد إجرائها ( تركش ستايل ) لحواجبها وإزالة التاتو . . . ? أخصائية التغذية المعتمدة . والضيف الدائم في إذاعة الرياض. .تقديم استشارات ودورات تخص التغذية والريجيم الصحي .للتواصل : .انستقرام : @dietmeco .واتس اب : 00966542961255 .سناب شات : dietmeco ?. . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #رابح_صقر #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار