بعد شهرين من علاقة حب جمعتهما ضجت بها وسائل الإعلام حول العالم وأصبحت من أكثر الأخبار تداولاً انفصلت النجمة جينفير لوبيز عن الرابر العالمي دريك بالإتفاق بينهما.

جينفير لوبيز ودريك
جينفير لوبيز ودريك

وتداولت وسائل الإعلام أن سبب إنفصالهما هو إنشغال الطرفين بأعمالهما وحياتهما الفنية الخاصة إذ أنهما لا يلتقيان كثيراً وإذا التقيا يغلب على اللقاء جو العمل.

أعلن الطرفان عن العلاقة التي تجمعهما قبل شهرين بصورة قامت بنشرها لوبيز عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهي في أحضان دريك كما تم التقاط صور لهما عندما كانا في حفل حيث رقصا سوياً وتبادلا القبل.

جنيفير لوبيز ودريك
جنيفير لوبيز ودريك

خلال فترة إرتباطهما قدم دريك عقد ألماس بقيمة 100 ألف دولار هدية لجينيفر وذلك مع بداية العام الجديد.

من المفارقات التي حدثت خلال فترة إرتباطهما تم إلتقاط صور لدريك مع ممثلة إباحية في مطعم صغير في أمستردام تسمى (صوفي بي) والتي أشتهرت بمشاركتها بصور إباحية بمواقع التواصل الإجتماعي.

دريك مع الممثلة الاباحية
دريك مع الممثلة الاباحية

كان دريك يتناول معها العشاء وكان الإنسجام واضحاً بينهما ولم يعرف إذا ما كان الطرفان مرتبطين بعلاقة أم لا.

وحينما أعلن دريك وجينفير لوبيز عن علاقتهما قامت النجمة العالمية ريهانا عن التوقف من متابعة لوبيز عبر وسائل التواصل الإجتماعي لأنها كانت تربطها علاقة سابقة مع دريك.

ريهانا وجينفير لوبيز
ريهانا وجينفير لوبيز

من ناحية أخرى تبدأ جينفير لوبيز بالتحضير لجولتها الغنائية التي تبدأ في لاس فيغاس، كما بدأ الرابر العالمي جولته العالمية الغنائية حول أوروبا في نهاية شهر يناير الماضي والتي تنتهي في أواخر شهرمارس المقبل.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار