حلّ الممثل السوري باسل_خياط ضيفًا على برنامج ABTalk وتحدّثت عن مجمل أعماله الفنية والحياة الشخصية ونوع الحب الذي يجمعه مع زوجته.

اقرأ: باسل خياط: لا أحب زوجتي

سأله المحاور أنس بوخش عن أصعب مرحلة في حياته، وقال يوم ودّع والده ومات دون أن يراه بسبب اغلاق كل العالم آنذاك جراء انتشار فيروس_كورونا.

حكى بألم عن والده الذي كان يراه مثله الأعلى في الحياة، وكان يحبه كثيرًا، وقال باسل إن الراحل اتصل به قبل أيام واعتذر منه لأنه أتعبه في الفتوة الأخير خصوصًا أن مستوى الاكسجين في جسده كانت متدنية وبحاجة الى ماكينة.

اقرأ: باسل خياط لم يعش طفولته

وقال باسل: (ان لحظة وفاة والدي كانت قاسية جدًا ولحظة تنوير في الوقت نفسه، والدي كان عاطفيًا وحساسًا جدًا ورجلًا بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، وما يقتلني أنه كان لديه شعور دائم بالذنب لانه يشعر بأنه لم يقدّم لي ولأخي بما فيه الكفاية)

وتابع: (انا على يقين تام ويمكن الناس تفكر اني مجنون انا على يقين بأني غادرت هذا العالم لفترة لم أعلم مدّتها وعدت بعد وفاة والدي. انا جسديًا غادرت هذا العالم لفترة محدودة وسمعت صوتًا يقول وكشفنا الغطاء عن قلبه، وعدت مجددًا للحياة على صوت اخي وكانت ابنتي معي بيدي، لكن الى ايم ذهبت لن أفشي ابدًا في حياتي)

اقرأ: باسل خياط ماذا يفعل في مركز التجميل؟ – صورة

بكى باسل حين سأله أنس: (شو ممكن يقول قلبك ليك لو شلته من مكانه وحينه قدام عينيك) وقال بعد تنهيدات كبيرة وصمت تعدى الدقيقة: (يمكن يقول لي انتقم لي، ويمكن يقول لي انو ما عاملتني منيح)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار