أزماتُ النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لا تنتهي، في ظل تربص الكثيرين لها، الذين يحاولون تصيد أخطائها واللهجوم عليها.

تقدم المحامي الدكتور سمير صبري، ببلاغ عاجل للنائب العام ضد شيرين، يتهمها فيه بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري.

جاء البلاغ المقدم من سمير صبري ضد شيرين على خلفية تصريحاتها الأخيرة التي أدلت بها في حفلها الغنائي الأخير في البحرين عندما قالت: (أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن).

قال سمير صبري في البلاغ: (المدعوة شيرين عبدالوهاب بتصريحها سالف الذكر أساءت لبلدها إساءة بالغة عالميا ًوعربياً بخلاف الاستقواء واستدعاء الخارج للتدخل في الشأن المصري بصفة عامة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر وإعطائها مادة للتحدث فيها ونشرها بغية الإساءة للدولة المصرية بالإضافة إلى نشرها لأخبار كاذب).

تابع: (التحقيق في الواقعة وسماع شهادة السيدة كريمة رئيس وزراء مصر الأسبق عزيز صدقي (الشاهدة على الواقعة) وإحالة المبلغ ضدها عقب ذلك للمحاكمة الجنائية العاجلة).

والصحيح أن شيرين لم تقصد مصر كلها بل بعض القوانين التي تسمح لهؤلاء أمثال هذا المحامي وغيره الاعتداء على النجوم وتشويه سمعتهم وتعريضهم لأبشع المواقف.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار