بلقيس تقاضي من وصفها بحوثية

رفعت النجمة اليمنية بلقيس قضية في احدى المحاكم ضد شخصين وصفوها بـ(الحوثية)

قالت بلقيس: (بِسْم الله الرحمن الرحيم ونبتدي حملة إعادة تأهيل ذوي الفكر المتطرف، العنصري، المحرض على الفتنة والكراهية.. لي سنين ساكتة واتفرج وأقول العفو عند المقدرة بس القوانين وضعتها الدول لأخذ الحقوق ونشر الاحترام.. هذا واحد قلي حوثية ورد عليه واحد قال وهو الصادق حوثية واليوم رفعنا القضية).

بلقيس أكدت أنها لن تتنازل عن حقها أبداً ولن تتراجع عن الدعوى التي رفعتها، لكن تصريحات بلقيس لم تعجب البعض، فعلق احدهم: (وين المشكلة إذا حد قالك حوثية؟ وما بهم الحوثيين حتى شعرتي بالنقص؟ هل لكونهم معارضين لسياسة دولتك؟ أم لكونهم من غير طائفتك؟ اصل كل العرب من اليمن وأنا أطالب بتحليل DNA لكِ لِأثبات عكس ما تقولين)

وجاء رد بلقيس كالتالي :(ادعوك لمزيد من الثقافة والقراءة في التاريخ يبدو انك انت من شعرت بالنقص فاستفزك ما كتبت..انا ما عندي نقص).

كما قال اخر: (بلقيس انتِ فنانه كبيرة بالخليج ولكِ شعبية كبيرة ابتعدي عن هالأمور لأن ما رح تخلصي يعني معناها يومياً رح ترفعين قضايا على أقل غلطة من أحد مجهول! لو كل كلب القمته حجراً لأصبح مثقال الحجر بدينار.. ترفعي عن التافهين والفارغين، انتِ فنانه مجتهدة ومثقفة وغنية عن التعريف).

لترد عليه بلقيس بالقول: (انا مو فاضية طال عمرك..عندي فريق يشيك بالسوشيال ميديا وعندي محامي يمثلني في كل بلد.. الفريق يأخذ صورة من التعليق والمحامي يقوم مباشرة برفع القضية..انا فقط توصلني المستجدات).

ولمن لا يعرف (الحوثيون هم فرقة من فرق المسلمين، ليسوا من الشيعة الإمامية الذين يؤمنون بالأئمة الاثني عشر، بعد النبي محمد، وصولا الى الامام المهدي المنتظر. أما الحوثيون فهم يلتقون مع الشيعة في إمامة علي وولديه الحسن والحسين، ومن ثم ولد ابن الحسين وهو الامام زين العابدين وتفترق بعد ذلك الشيعة والزيدية بأولاد الامام زين العابدين، حيث يعتبر الشيعة الامام محمد الباقر هو الامام الشرعي بعد الامام زين العابدين، ويعتبر الزيديون ان الامام الشرعي هو زيد ابن علي بن ابي طالب الذي قام بثورة على الامويين واستشهد فيها. ويعتبرون ان الائمة من سلالة زيد وليسوا من سلالة الامام محمد الباقر، هذا بالنسبة إلى العقيدة. لذلك فهم شيعة زيديون وليسوا شيعة اثني عشريين)

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
















منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار