أعلنت النجمة اليمنية بلقيس عبر حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن انسحابها من جائزة عالمية وإعلنت حرباً باردة على الكثير من النجوم.

بلقيس

رفضت بلقيس الإفصاح عن إسم الجائزة حتى لا تتسبب بأذية لأصحاب الجائزة والفائزين بها، مؤكدة أنها لا تؤمن بمصداقية هذه الجائزة وفضلت الإنسحاب على نيل جائزة وهمية وهي التي مشت في هذا الطريق منذ دخولها عالم الفن وذلك ضمن برنامج عرب وود على شاشة روتانا.

كما أحيت بلقيس حفلا غنائيًا تحت سفح الأهرامات في مصر على مسرح الصوت والضوء.

بلقيس

حيث أستشاط والد الفنانة غضبًا بعد اسمترار ابنته بلقيس في الغناء لمدة أكثر من ساعة كاملة بمفردها، ما أدى إلى تأخر صعوده على المسرح عن الوقت المحدد له وعدم تقديمه لباقي أغانيه التى كان من المفترض أن يؤديها أمام الجمهور.

وفي تفاصيل الحادثة التي أثارت بلبلة بين الجمهور الذين أتوا للاستمتاع لأغاني بلقيس، فإنه يأتي بسبب تأخر النجمة عن الموعد المحدد لها للصعود على المسرح، حيث كان من المفترض أن تصعد المسرح فى تمام الساعة العاشرة مساء إلا أنها استغرقت أكثر من ساعة من أجل تغير ملابسها، وهو ما ترتب عليه قيام إدارة مسرح الصوت والضوء بتنبيه منظمي الحفل إلى ضرورة إنهائه فى تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

بلقيس من حفل مصر

وهو ما هدد صعود والدها أحمد فتحي على المسرح وتقديم فقرته معها، وطالبها والدها بضرورة إنهاء فقرتها قبل الثانية عشر من أجل صعوده على المسرح، وتقديم فقرته معها وهي عبارة عن 4 أغنيات مشتركة إلا أنها رفضت واستمرت فى غنائها وهو ما أغضبه بشدة، ولم يستطع الغناء سوى أغنتين فقط من الأربع الأغاني المقررة له ضمن برنامج الحفل.

بلقيس ووالدها

عمر حديدي- الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار