كُرمت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، مساء أمس في الدورة السادسة من مهرجان ضيافة بدبي عن أفضل ألبوم غنائي.

صعدت بلقيس على خشبة المسرح بغناء (مزاجنجي) أخر أغنياتها التى أصدرتها منذ شهر باللهجة المصرية، وبعد صعودها على المسرح وجهت كلمة للحاضرين بأنها سعيدة بتكريم مستحق نتج عن مجهود كبير وعمل طوال الوقت لإنتاج موسيقي جديدة، ووجهت شكر لجمهورها الداعم الأول لها في مسيرتها الفنية.

اقرأ: إليسا تبادر ونانسي بلطفٍ تستجيب – وثيقة

وقالت بلقيس أثناء كلمتها أنها تسعد بالعلاقات الوطيدة الجميلة التى تجمع بين البلدين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية وإحتفالهم مؤخراً بمرور 50 عاماً على العلاقات الودية الطيبة التى تجمع بين الشعبين.

وأضافت: أريد أن أوجه التهنئة لمصر لأنني أعلم أنها تحتضن العالم خلال أيام من خلال إنطلاق مؤتمر المناخ وأتمنى التوفيق لمصر وأيضاً أتمنى لبلدي الإمارات التى تستضيف العام المقبل 2023 مؤتمر المناخ وانا داعمة لهم وأتمنى أن أوحد العرب دائماً فى موسيقاى وفني بشكل عام.

شهد الحفل أيضاً تكريم الفنان أحمد فتحي والد بلقيس، وحرصت بلقيس أن تسلم له الجائزة بنفسها وقالت أثناء صعوده على خشبة المسرح: شجرتي التى لن تدبل ولن تموت، بين كل خط إتخط من وجهة عشنا نعيماً أنا وإخواتي وأنا سعيدة أنني أحمل إسم أحمد فتحي الذي ترك في حياتي بصمة أعتقد أنها واضحة في فني وملامحي، وكل رنة من عرب صوتي تشبه رنات عود والدي.

بلقيس

بلقيس تهنئ مصر بقمة المناخ!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار