قالت النجمة اللبنانية نادين الراسي إن مسلسلها (ورد جوري) الذي تقوم ببطولته خلال شهر رمضان 2017 نال ثقة الناس وحقق أعلى نسبة على مستوى (الترند) في مواقع التواصل الإجتماعي: (أرى أن لكل مجتهد في الحياة نصيب وأنا بذلت كل جهدي في العمل من أجل الوصول إلى ثقة المشاهد، وهي ناحية أراها شديدة الأهمية بالنسبة لي، لا سيما أن إقامة جسور بين المسلسل والجمهور من الأهداف التي أسعى إليها، ومن الواضح أنني نجحت كون الاندفاع من قبلي كان صادقًا).

ورد جوري

كما وعدت الجمهور أن الحلقات المقبلة من (ورد جوري) ستكون مثيرة للجدل أكثر على مستوى الأحداث العامة، قائلة: (حركة المسلسل الدرامية غير محدودة وهي تتقدم نحو الأمام باستمرار انطلاقًا من عمق النص وأبعاد الإخراج وقوة فريق العمل، وأقصد هنا الممثلين, وهي عوامل أعطت ثمارها خلال الحلقات الأولى، والتي قدمت انطباعًا مفيدًا ومميزًا يوضح صورة المقبل، وأراه بأفضل صورة) وأكدت نادين الراسي، أنها سعيدة بالتناغم القائم بين الجمهور والمسلسل.

كما نظّم الفنان اللبناني ناجي الأسطا، عبر حسابه الرسمي على (تويتر)، جلسة أسئلة وأجوبة مع جمهوره.

ناحي الاسطا

ولدى سؤاله عن رأيه بالمسلسلات الرمضانية، أكّد ناجي الأسطا أنّه لم يتمكّن من متابعة كل شيء حتّى الآن. وغرّد: (ما قدرت تابع كل شي بعد بس ورد جوري لصديقتي الممثلة نادين الراسي).

لتشكر الراسي ناجي بكلمات أغنيته الجديدة (رجع غلبني الغرام)، وكتبت: (ورجع غلبني الغرام، نسّاني تعب الإيّام، اللي قلتوا يا ناجي اليوم فرّحلي قَلبي والسّلام… هيك شي. ما تضحك نزعتلّك الغنّيّة). ليؤكّد لها أنّه (إنتي بحقلّك الي بدِّك ياه).

تغريدات بين نادين الراسي وناجي الاسطا

 

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار