عائلة هنا وحلا شيحا

منذ عودة الفنانة المصرية حلا شيحة للفن، وخلعها الحجاب، بدأت عائلة (شيحة) في الظهور بشكل مكثف عبر صفحات السوشيال ميديا، حيث اجتمعت العائلة من جديد، وتحمست لمشاركة الجمهور بصور عائلية تجتمع فيها الأسرة كلها.

شيحة
شيحة

(حلا)، (هنا)، (رشا)، و(مايا) أربع شقيقات يخطفن الأنظار بجمالهن الطبيعي، ومع كل صورة جديدة تنتشر لهن، يعيش الجمهور في حيرة .. من أجمل بينهما؟

الشقيقات الأربع، من والدة لبنانية الأصل، تزوجت من الفنان التشكيلي المصري أحمد شيحة، ويبدو أن الفتيات اكتسبن الجمال من والدتهن اللبنانية، خصوصاً وأن لبنان يشتهر بنسبة جمال عالية عن بقية الدول العربية.

حلا شيحة: ممثلة مصرية اشتهرت قبل حوالي 17 عاماً، وقدمت أدواراً في عدد كبير من المسلسلات والأفلام المصرية، ثم اعتزلت وارتدت الحجاب ثم النقاب، وعادت بعد 12 عاماً من الغياب في منتصف عام 2018.

https://www.instagram.com/p/BpLJpz6lLoP/?taken-by=rashashiha

هنا شيحة: الأصغر سناً من حلا، ودخلت التمثيل بعد سنوات قليلة من حلا، وحققت شهرة واسعة، خصوصاً خلال الأعوام الأخيرة.

مايا شيحة: لم تقدم سوى فيلماً واحداً بعنوان (أسرار البنات)، ثم اعتزلت التمثيل نهائياً وتزوجت وارتدت الحجاب، لكنها خلعته قبل حلا، وقامت مايا بإنشاء خط أزياء باسمها.

رشا شيحة: قد تكون هي صاحبة أجمل وجه بين شقيقاتها، لكنها الأقل ظهور بينهن، خصوصاً وأنها ظهرت كموديل في كليب واحد فقط لهاني شاكر بعنوان (لسة بتسألي)، واختفت بعدها عن الأنظار وتزوجت من لبناني وتعيش في بيروت برفقة زوجها وأولادها، ولم تعد لعملها كموديل كما لم تقتحم التمثيل كباقي شقيقاتها.

برأيكم أنتم .. من الأجمل من بين بنات آل شيحة؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار