https://www.youtube.com/watch?v=L6H5lj9iXD0

هوجمت الإعلامية السعودية لجين عمران من متابعيها بسبب آخر فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على موقع الـ Youtube.

الفيديو تم تصويره أثناء تواجد لجين في الهند من أجل حضور حفل خيري.

لجين وعند دخولها الفندق التي حجزت فيه قابلتها سيدة هندية قامت بالترحيب بها حسب تقاليد الهنود وهي تابعة للديانة الهندوسية حيث قامت بوضع علامة حمراء على جبين لجين وهو تقليد هندي تضعه المرأة المتزوجة وهي من إحدى العادات الراسخة على مر العصور في الهند وهي تعني بحسب ثقافتهم القديمة والحالية إذ يعتقد الهنود بأن وضع النقطة الحمراء على الجبين ما بين العينين منع الطاقة الإيجابية من الخروج من تلك النقطة وهي منطقة العين الثالثة حسب علوم الشاكرا ويعتقدون أنها تجعل المرأة تتحكم بشكل جيد في تفكيرها وتركيزها، كذلك تساعد على تحسين الحظ.

الإعلامية السعودية لجين عمران
الإعلامية السعودية لجين عمران

ليس الهند هو البلد الوحيد الذي يملك هذه العادة، وإنما أيضاً بعض الدول كبنغلادش، والنيبال وسريلانكا.

لجين كانت لبقة وتعاملت مع الأمر على أنه زينة قدمتها لها سيدة لطيفة وكان عليها أن تقبل بغض النظر عن دلالاتها خصوصاً وأن على الضيف أن يكون أديباً ومهذباً.. لكن أمة بني جهل كفرت لجين وجعلتها هندوسية وكأن من أتحدث عنهم أي بني جهل يؤمنون أكثر من أكثر من مليار من خلف الله الذي يعرف بعباده وهو يهدي من يشاء.

لذا وصف بنو جهل لجين عمران بالهندوسية التي تعبد البقر.

من جهة أخرى سافرت لجين إلى مدينة (مراكش) المغربية حيث استقبلها الشاعر الإماراتي مانع سعيد العتيبة بحفاوة في منزله ونشرت لجين مقاطع فيديوأثناء تجولها في أسواق المغرب المشهورة.

يذكر أن المغنية السعودية وعد أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في أحد المقاطع وهي تتكلم عن صديقتها الاعلامية السعودية لجين عمران ووصفتها بالمدمنة على التسوق.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار