ليس صحيحًا أن الموقف الروسي أصبح واضحًا من الثورة اللبنانية وما قالته راغدة درغام عن موقف روسيا المعارض للتظاهرات اللبنانية لا يفي بالغرض ولا يعتمد على ركائز قوية خصوصًا وأنه لم يترجم حتى اللحظة على الأرض.

بوتين إن قال أنه مع الحراك أو ضده فتختلف النتائج أو حصاد الحراك الشعبي الذي يشهده لبنان لأول مرة في تاريخه الحديث والقديم.

هنا في هذا الفيديو نشاهد تصويرًا غير محترف للرئيس الروسي يعزف النشيد الوطني اللبناني دون استخدامه للنوته ما يعني أنه يحفظه وهذا يستدعي مراقبة دقيقة لحركة أصابعه من موسيقيين متخصصين للتأكيد على أنه كان يعزف النشيد حقًا أم أن الفيديو مركب!

نتاج الثورة اللبنانية في غضون شهر، أنها تمكنت من تحقيق إنجازات عدة، أوّلها إسقاط الحكومة وثانيها رفض ورقة الإصلاحات الاقتصادية التي تبنتها الحكومة الساقطة، إسقاط الجلسة التشريعية الأولى، إسقاط تسمية الوزير محمد الصفدي لرئاسة الحكومة، إسقاط مرشحي الأحزاب في نقابة المحامين والفوز بمركز النقيب، إسقاط مشروع سد بسري وانسحاب آليات المتعهد، ومؤخراً إسقاط الجلسة التشريعية الثانية.

https://www.youtube.com/watch?v=s0c8xhPGfWw&feature=youtu.be&fbclid=IwAR2Ga4qNYWgHzWXI67eeuUE1TCtFLVQV-K7XKOytcol5o26oDlvGWMm-Gss

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار