بولا يعقوبيان: لمنع استيراد الأجهزة الالكترونية المستعملة
النائبة اللبنانية بولا يعقوبيان

لم أتمكن من متابعة حلقة النائبة بولا يعقوبيان على الجديد مع جورج صليبي وموقع تابع لحزب الله نقل أن النائب بولا يعقوبيان في حلقة خاصة على قناة الجديد قالت: إذا تأكد مقتل الصحافي جمال خاشقجي، فأنا أقول لرئيس الحكومة سعد الحريري “الحمد لله عالسلامة”.

أستبعد أن يكون هذا ما قالته بولا وحسب وربما جاء كلامها في سياق ما.. بولا أذكى من أن تقع في هذا المطب وأي تحقيقات في تركيا لم تصدر نتائجها بعد.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قال قبل ساعتين إنه يتابع التحقيق في قضية اختفاء الصحفي السعودي، جمال خاشقجي شخصيًا، وإن نتيجة التحقيق ستعلن “مهما كانت”.

وأفاد مسؤولون أتراك بأنهم يعتقدون أن خاشقجي قتل في القنصلية السعودية بمدينة اسطنبول. وأضاف أردوغان، في تصريحات لصحفيين، إن المحققين يفحصون تسجيلات كاميرات المراقبة والمطارات للتحقق من مسار خاشقجي، الذي عرف بانتقاده لبعض سياسات السعودية.

وكان خاشقجي صحفيا في صحف حكومية بالسعودية، ثم مستشارا لمدير المخابرات السابق، وغادر البلاد العام الماضي، قائلا إنه يخشى على نفسه بسبب موقفه المعارض للحرب التي تقودها السعودية في اليمن، وانتقاده لملاحقة المعارضين في البلاد.

ودخل الثلاثاء إلى قنصلية السعودية في اسطنبول بهدف استخراج بعض الوثائق. ويقول السعوديون إنه خرج بعد فترة قصيرة من دخوله، ولكن خطيبته تقول إنها انتظرته طوال اليوم، ولم يخرج.

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار