أجرت الإعلامية والبرلمانية اللبنانية بولا_يعقوبيان
زيارة خاصة لمستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان وذلك خلال رحلتها الحالية لمصر بصحبة المذيعة ماتيلدا فرج الله.

اقرأ: بولا يعقوبيان: لن اخاف من رصاصة تغتالني!

أجرت بولا جولة بأقسام المستشفى المختلفة وحضرت جلسة دعم نفسى مع المحاربات لتشاركهن قصصهن المختلفة واستمعت لرحلات العلاج والتعافي لكل منهن.

كما قدمت لهن بعض الهدايا لإدخال السرور على قلوبهن ووجهت لهن كلمة دعم وتشجيع معبرة عن فخرها بقوة ومثابرة كل سيدة خاضت تجربة العلاج والتعافي من السرطان مؤكدة على سعادتها وانبهارها بوجود صرح كبير مثل بهية يقدم كل من الدعم الطبي المادي، والمعنوي، والنفسي دون تفرقة لكل السيدات متمنية وجود بهية في لبنان قائلة: “ياريت يكون عندنا بهية فى بيروت ويبقى فى تخصص للاهتمام بسيدات لبنان المصابات بالسرطان”.

كما أعربت عن رغبتها في تكرار زيارة بهية ودعت جميع الفنانين والاعلامين والشخصيات العامة لدعم بهية والحديث عن انجازاتها والسعى لنشر ايجابيات بهية بين الناس وتقديم كافة سبل المساعدة والدعم والتبرع لاستكمال بهية زايد لتستمر المسيرة ولتقديم الرعاية لأكبر عدد ممكن من السيدات.

ومن جانبه كان فى استقبالها المهندس ماجد حمدي عضو مجلس أمناء بهية، الذي أعرب عن سعادته بزيارة بولا يعقوبيان، التي اصبحت سفيرة لبهية في لبنان.

بولا يعقوبيان تدعم بهية - صور
بولا يعقوبيان في بهية
بولا يعقوبيان تدعم بهية - صور
بولا يعقوبيان في بهية
بولا يعقوبيان تدعم بهية - صور
بولا يعقوبيان في بهية
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار