بيريانكا شوبرا مع زوجها
بيريانكا شوبرا مع زوجها

بيريانكا تشوبرا 37 سنة، النجمة الهندية التي تشغل العالم بجمالها ونجاحاتها، تبرعت بمبلغ 100 ألف دولار للنساء العاملات، تلبية لدعوة رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي، الذي طالب القادرين والأثرياء، بالتبرع لصندوق الإغاثة Cares، لمساعدة المتضررين من فيروس كورونا.

وقالت بيريانكا، في مقطع فيديو تشاهدونه أدناه، إنها “تبرعت بالمبلغ لصالح نساء الهند العاملات، حيث لم يمنعهن هذا الفيروس المميت من مواصلة العمل والكفاح للحصول على راتب يومي يساعدهن على إعالة أسر بأكملها”.

وكانت بيريانكا أدت دورًا كبيرًا بمساندة شعبها وجمهورها من كل أنحاء العالم بالتوعية من مخاطر الفيروس الوبائي اللئيم.

ومن ضمن نشاطاتها الترشيدية أن قدمت أغنية مع زوجها المغني الأمريكي نيك جوناس، لحث متابعيها على الإهتمام بغسل اليدين واتباع إجراءات الوقاية من كورونا.

ومن ضمن نشاطاتها أنها استضافت عددًا من أطباء منظمة الصحة العالمية، وناقشتهم حول الفيروس.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس لا يدخران جهدا في نشر الوعي بين معجبيهما حول انتشار الفيروس وطرق مكافحته، إذ شاركت النجمة الهندية الجماهير أكثر من فيديو مباشر عبر حسابها على “أنستقرام”، الذي يضم أكثر من 50 مليون متابع، وهي تستضيف أطباء منظمة الصحة العالمية للرد على تساؤلات الجماهير حول الفيروس.

كما شاركت بريانكا في تحدي “الأيدي الآمنة” بناء على دعوة من منظمة الصحة العالمية، وظهرت في فيديو يحمل هاشتاج #safe_hands لتوضيح كيفية غسل الأيدي بالطريقة الصحيحة، ووجهت رسالتها بأن هذا الإجراء البسيط قد يساعد في إنقاذ الكثير من الأرواح.

ولم تكن بريانكا الوحيدة التي تلقت دعوة من منظمة الصحة العالمية للمشاركة في تحدي “الأيدي الآمنة”، بل شارك فيه العديد من نجوم الهند مثل ديبيكا بودكون، أميتاب باتشان، أنوشكا شارما، هينا خان وبارنيتي تشوبرا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار