نشرت عارضة الأزياء الأميركية بيلا حديد فلسطينية الأصل صورة قول مقتبس عن الصحافية الأميركية غلوريا ستاينيم Gloria Steinem عبر حسابها على الإنستغرام أبدت من خلالها رأيها بموضوع حمل السلاح.

عبّرت بيلّا حديد عن رأيها من خلال هذا القول: (أودّ أن يتم التعامل مع كل شخص يذهب لشراء السلاح تمامًا كما يتم التعامل مع المرأة الشابة التي تلتمس عملية الإجهاض. فكّر في ذلك: يُفرض عليه الانتظار 48 ساعة، تقديم موافقة خطية من الأهل أو القاضي، ملاحظة من الطبيب لإثبات أنه يدري ما يفعله، مشاهدة فيديوهات عن الجرائم الفردية والجماعية، السفر على حسابه إلى متجر الأسلحة والمرور بين المحتجين الحاملين صور أحبائهم الذين ماتوا بالسلاح والذين سيشيرون إليه على أنه مجرم).

View this post on Instagram

I am still trying to process the last 4 weeks, few months, year that the world has experienced… What these families, innocent young people, elderly, our environment have had to deal with.Suffer through. Completely internalize and stay strong for the ones around them but still suffer. I feel so powerless today. I am thinking of all of the ways that I could help but still no way to mend the hearts of the aching in Las Vegas today.. I know this post won't help heal. It won't put a diaper on a babies bottom or help a wounded man/woman that are in pain. But my heart is with all who need it and my light and energy is too. Going to sleep sad tonight… The world needs some help. Rest In Peace to the ones who were lost and sending my light and love to the ones mourning.. I am going to help how I can…i promise.. If you have any GREAT donation sites that will help any of the recent tragedies, please comment below. Spread the word. The more people know, the more we can educate, and hopefully move forward stronger, with love. Peace ✌?❤️

A post shared by Bella ? (@bellahadid) on

وكانت بيلّا حديد قد نشرت في وقت سابق صورة مسدّس مقيّد لتعبّر عن رأيها بعد وقوع إطلاق النار في لاس فيغاس مساء الأحد 1 تشرين الأول/أكتوبر 2017، وكتبت: (ما زلت أحاول استيعاب ما حصل للعالم خلال السنة الماضية، وما عانته العائلات والأبرياء والمسنون من عذاب..)

تابعت بيلا وقالت: (أفكّر في كل الطرق لمساعدة كل المتضررين من حادثة لاس فيغاس.. العالم بحاجة لمساعدة. سأقوم كل ما بوسعي للمساعدة. إن كنت تعرفون أي موقع مهم للتبرعات أذكروها لي في خانة التعليقات).

أنهت بيلا حديد كلامها قائلة: (على أمل أن نصبح أقوياء بالمحبة والسلام).

فانيسا االهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار