تواصلت الفنانة المصرية دنيا_سمير_غانم، مع جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها على السوشيال ميديا، من خلال خاصية Ask، وأجابت على عدد كبير من الأسئلة التي أُرسلت لها من قبل محبيها.

اقرأ: السيسي لدنيا سمير غانم: مش عايز أعزيكي ده قدر الله – فيديو

وجاء من بين تلك الأسئلة، مفاجأة تحضيرها لألبوم غنائي حيث قالت: أُحضر لألبوم غنائي وأدعولي، وبسؤالها من المطربين تريد الغناء معه ونوعية الأغاني المفضلة لها، تابعت مازحة : بحب كل أنواع الأغاني ونفسي أغني مع نفسي الأول.

اقرأ: بعد رحيل والديها هذه أسعد لحظات دنيا سمير غانم – صور

اوضحت موعد طرح فيلم تسليم أهالي والذي انتهت من تصويره منذ حوالي عام، فقالت: في عيد الفطر، ووجهت رسالة لجمهورها قائلة : أنتوا العشق والكنز وأنتوا اللي بتهونوا كل حاجة صعبة أنتوا الدافع.

عن أكثر الأدوار التي ترغب في تقديمها وموقفها من التمثيل خارج مصر قالت: نفسي أمثل في عمل تاريخي لمصر، يعني تكون أحداثه في عصر قديم، أما عن التمثيل خارج البلاد، فأضافت مازحة : مافكرتش بصراحة بس ييجوا يصوروا هنا أحسن.

وعن أكثر ممثلة تُحبها قالت: إيمي_سمير_غانم، وبسؤالها عن الأهم في حياتها بيتها أم الشغل قالت: بيتي طبعًا أهم حاجة، وشغلي ده المكان اللي بلاقي فيه نفسي وبطلع طاقتي وهواياتي وكل اللي عشته مع أهلي فيه، أهلي حياتهم كانت أنا وإيمي والفن فقط”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار