أيام قليلة تفصلنا عن أنطلاق حفل جوائز الغرامي لعام 2017 حيث ترشحت النجمة العالمية بيونسية لـ 9 جوائز أهمها جائزة أفضل ألبوم لعام 2017.

بيونسية مع الغرامي
بيونسية مع الغرامي

من المتوقع أن تفوز بيونسية بجائزة أفضل ألبوم الذي أطلقته العام المنصرم وحمل عنوان (Lemonade) والذي ينافسه ألبوم النجمة العالمية أديل الذي حمل عنوان (25).

اديل
اديل

لكن سبب عدم توقع فوز ألبوم أديل هو أنه صدر في أواخر عام 2015 وسبب التوقع الكبير بفوز ألبوم بيونسية هو أنه تناول مواضيع سياسية وأجتماعية تهم المجتمع، بينما من شبه المؤكد أن تفوز أديل بأفضل أغنية عن (hello) التي تعتبر من أنجح الأغاني في العالم منذ صدورها وأستطاعت أن تحقق نسبة مشاهدة عالية تجاوزت المليار مشاهد على قناة اليوتيوب.

بيونسة في عام 2016 أعتبرات من أكثر النجمات فعلاً للخير، حيث تم أختيارها من قبل جمعية الأعمال الخيرية لنجوم هوليوود Celebs Gone Good .

وأكدت الجمعية أنّ النجمة البالغة من العمر 35 عاماً هي أكثر نجوم هوليوود إنفاقاً للأموال في دعم الأعمال والجمعيات الخيرية لعام 2016.

أما المركز الثاني في الاستطلاعات، فكان للنجم لين مانويل ميراند Lin-Manuel Miranda نجم مسرحية هاميلتون الموسيقية.

النجمة البالغة من العمر 27 عاماً ،المعروفة بأعمالها الانسانية الكثيرة تايلور سويفت Taylor Swift، احتلت المركز الثالث.

المشاهير الذين تصدروا القائمة
المشاهير الذين تصدروا القائمة

من ناحية أخرى تعتبر النجمة بيونسية من أكثر الفنانات مبيعاً في العالم، ومن أكثر الفنانات اللواتي ترشحن لجائزة الغرامي حيث ترشحت لأكثر من 62 جائزة وفازت بـ 20منها.

عمر حديدي- الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار