لا يقتصر دور الفنان بأن يقدم أعمالاً فنية أو استعراضات فنية ضخمة بل هنالك دور أعلى وأسمى يعيه النجوم الذين استطاعوا أن يؤثروا على عدد كبير من الناس وحققوا نجومية كبيرة منهم النجمة العالمية بيونسيه التي لقبت بـ Queen B.

بيونسيه في هيوستن

وفي التفاصيل، سافرت النجمة العالمية بيونسية إلى مدينة هيوستن الأمريكية مسقط رأسها لمساعدة ضحايا إعصار هارفي، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي Instagram بعض الصور لها أثناء تواجدها هناك ومساعدتها للمتضررين.

صاحبة (Halo) ظهرت خلال الصور وهي تقدم الوجبات المجانية لأهالي المدينة الأميركية الذين تشرد العشرات منهم بعد الإعصار مع فريقها الذي يحمل عنوان BEYGOOD.

بيونسية تقدم التبرعات

وسلط عدد كبير من الصحف العالمية الضوء على موقف بيونسيه الإنساني، مشيدةً بها وبإبنتها الكبرى (بلو)، وظهورها وهي تطعم الأهالي أيضاً كما انتشرت صورٌ لها وهي تعانق بعض الناجين من الإعصار وأكد راعي الكنسية لمدينة هيوستن أن بيونسيه قدمت تبرعات كبيرة قبل وصولها إلى المدينة.

بيونسية تحارب الاعصار

كما نًشر فيديو على موقع الـ Youtube العالمي لبيونسيه داخل كنيسة القديس جون في هيوستن، قبل أن تشارك في توزيع الطعام على بعض من اضطروا لإخلاء منازلهم.

هنا يجب أن نعود سنوات إلى الوراء عندما قدمت بيونسيه في ألبومها 4 أغنية حملت عنوان I Was Here وقدمتها في United Nations World Humanitarian Day.

الأغنية تضمنت فكرة الإنسان الذي يرحل عن الدنيا تاركاً بصمةً واضحة في الحياة يتذكرها الناس ويرحل دون ندم لأنه ترك ذكرى جميلة لدى الناس لن تنسى كما طرحت الأغنية فكرة، أن الإنسان عليه أن يحب ويعشق الحياة ويزرع الفرحة في قلوب الناس لأنها ستكون العلامة التي تثبت أنه كان موجوداً.

كما كشفت بيونسيه بالأغنية أنها تريد أن يعرف الجميع بأنها ضحت وفعلت ما بوسعها لإسعاد أي شخص وأنها جعلت العالم أفضل فقط لأنها كانت هنا.

بيونسيه

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات






منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات










منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار