بدأ العد العكسي لزفاف الأمير هاري وخطيبته الأميركية ميغان مركل، التي اختارت التخلي عن كل شي لأجل أميرها، والعرس الملكي سيُقام في 19 أيار/مايو 2018.

ميغان ماركل والأمير هاري

ووفقًا لتقرير صادر عن مؤسسة (براند فاينانس) Brand Finance العالمية المتخصصة في تصنيف العلامات التجارية نشرته صحيفة فوربس، من المتوقع أن دخول الممثلة الأميركية ميغان ميركل إلى العائلة الملكية سيعزز الإقتصاد البريطاني بما يصل إلى 677 مليون دولار أميركي. وتم ذلك بعد أن احتسبت مؤسسة (براند فاينانس) Brand Finance الأرباح المتوقعة من السياحة التي ستزدهر والمطاعم والفنادق وغيرها بسبب الزفاف الملكي في المملكة المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، تُستخدم عبارة (تأثير ميغان)، تمامًا مثل (تأثير كيت)، نسبة لارتداء خطيبة الأمير هاري أيّ قطعة من أي علامة تجارية والترويج لها مما يجعلها مبتدعة الموضة إذ تؤثر بشكل كبير على الموضة الأميركية والبريطانية فتزيد من مبيعات القطعة نفسها في المملكة المتحدة بشكل خيالي، علمًا بأن الممثلة الأميركية ميغان حققت تأثيرًا مهمًا فيما يتعلّق بالترويج للعلامات التجارية في الولايات المتحدة.

الممثلة ميغان ماركل
الممثلة ميغان ماركل

وتتوقع مؤسسة (براند فاينانس) أن ( تأثير ميغان) سيفوق (تأثير كيت) على الإقتصاد البريطاني، إذ خلال عام 2015، ساهمت دوقة كامبريدج بإدخل أكثر من 205 مليون دولار على الإقتصاد البريطاني.

فانيسا الهبر- بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار