مازالت التحقيقات متواصلة من قبل السلطات الأمنية العراقية، للكشف عن قاتل عارضة الأزياء ووصيفة ملكة جمال العراق ​لسنة 2015 تارة فارس​.

اقرأ المزيد: بريطانيا تحذر رعايها بعد قتل تارة فارس

وزير الداخلية العراقي قاسم الأعرجي، أطلق تصريحًا جديدًا بخصوص القضية، وأعلن أن قتلة فارس هم أنفسهم من قتلوا الفنان ​كرار نوشي​ سنة 2017 .

وكانت أفادت مصادرأمنية وشهود في 3 يوليو – تموز 2017 بمقتل الممثل المسرحي المعروف باسم (كرار نوشي) بعد يومين على اختطافه في بغداد.

وقال أحد الشهود لكوردستان 24 إن جثة نوشي، الذي كثيرًا ما يهتم بمظهره وأزيائه، عُثر عليها مرمية في منطقة شارع فلسطين وسط بغداد.

وقالت مصادر أمنية إن نوشي الذي كان طالبا في كلية الفنون الجميلة، تلقى في السابق تهديدات بالقتل بسبب أسلوبه في ارتداء الملابس وتسريحات شعره.

ويقول شهود إن جثة نوشي بدت عليها آثار تعذيب وطعنات بالسكاكين بطريقة وحشية. ولم يصدر عن السلطات الرسمية أي تعليق فوري. ولا تعرف بالضبط الجهة التي تقف وراء الجريمة ولا الدوافع.

أما قضية مقتل تارة فارس فأثار صدمة الأتراك أيضا حيث عبر عدد كبير منهم عن حزنهم الشديد لمقتلها وأن المراة في الوطن العربي لا تزال حقوقها تنتهك ويتم تصفيتها لأتفه الأسباب.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار