أصدر الفنان المصري تامر حسني، بياناً مقتضباً عبر صفحته الرسمية على موقع الـ FaceBook، أعلن من خلاله عن مشاريعه المقبلة، وموعد صدور ألبومه المقبل، وصدور فيلمه السينمائي الجديد (البدلة).

الفنان المصري تامر حسني

شمل بيان نجم الجيل تامر حسني على ثلاث نقاط، حيث كتب حرفياً: (مساء الورد على احلى ناس، اولاً : ان شاء الله الحلقه الأخيره من ڤويس كيدز بعد ٤ ايام وحظ موفق لكل الأطفال من جميع الفرق، ثانياً : البومي الغنائي لم يتم حتى الآن موعد نهائي لطرحه ولكن الأرجح سيكون في منتصف الصيف القادم ان شاء الله، ثالثاً : فيلم البدله ان شاء الله في عيد الفطر المبارك القادم دعواتكم).

مساء الورد??? على احلى ناس اولاً : ان شاء الله الحلقه الأخيره من ڤويس كيدز بعد ٤ ايام وحظ موفق لكل الأطفال من جميع الفرق ثانياً : البومي الغنائي لم يتم حتى الآن موعد نهائي لطرحه ولكن الأرجح سيكون في منتصف الصيف القادم ان شاء الله ثالثاً : فيلم البدله ان شاء الله في عيد الفطر المبارك القادم دعواتكم ? mbcthevoicekids #teamtamer #tamerhosny #فريق_تامر

Posted by Tamer Hosny on Tuesday, January 30, 2018

نُذكر بأن النجم المصري تامر حسني أحياً حفلاً ناجحاً، بمشاركة النجمة اللبنانية ميريام فارس، وشهد الحفل حضوراً كثيفاً لجمهورهما المصري والجاليات العربية المتواجدة في مصر.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار