تامر حسني طقت أوتاره الصوتية بسبب عمرو دياب
تامر حسني طقت أوتاره الصوتية بسبب عمرو دياب

الشباب والصبايا المهمومون كثيراً، والراغبون بسماع الأخبار الجميلة، تمردوا على الأخبار السيئة وكل ما تخنتزنه المواقع من أخبار فهي عن موت ونعي وعزاء وخلافات وصراعات وقتل وخطف وسواد أعظم يلف كل السوشيال ميديا أيضاً.

وفي لبنان تقوم المعارك الإلكترونية اليوم كما البارحة ما بين فريقين مسيحيين، بسبب تاريخ وذكرى البارحة 13 أكتوبر – تشرين الأول، واتهامات متبادلة ما بين فريق سمير جعجع، وفريق رئيس الجمهورية ميشال عون، وكلاهما من المذهب الماروني وهو صاحب الحق المنفرد بالرئاسة الأولى.

اقرأ: تامر حسني ومعركته مع محمد رمضان

تعب الشباب وطلعت روح الصبايا فكتبت إحداهن وهي من مناصري الرئيس عون، وعاشقة لتامر حسني، ترد على فريق سمير جعجع وقالت: يا ريت فيكن ولا بالحبال الصوتية لتامر حسني.

وردت صبية من مناصري جعحع وعمرو دياب وقالت: حبيبك تامر حسني يا عيوني انضربت أوتارو مع صدور ألبوم عمرو دياب.. فقعت أوتارو بنفس التوقيت.. شو هالصدفة؟

والتهبت المواقع تدير دفة الصراع ما بين الفريقين حتى تحولت المزحة إلى تحليل من أخصائي في علوم النفس دكتور بتديني الذي قال: لو أن تامر يعاني من احتباس غضب وغيرة وخوف قد تتأثر أحباله الصوتية كثيراً.

وسألته هل تقول الحقيقة دكتور؟ وأجاب: نعم أقول الحقيقة. وانقلب الحوار إلى جاد أكثر واتفق مناصرو عمرو دياب على أن تامر حسني فقعت أوتاره بسبب عمرو دياب!

تامر حسني مرّ فعلاً بظروف صعبة عاش خلالها ضمن أجواءٍ من التحديات والمناكفات وتعبت نفسيته ونتمنى أن لا يكون مصاباً عضوياً بل نفسياً فيعالجونه في أميركا حيث سينقل الليلة لاستكمال العلاج الدقيق.

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار