اعرب الفنان المصري تامر_حسني، عن سعادته البالغة بنجاح فيلمه السينمائي الأخير (بحبك)، موضحاً أنه حقق ايرادات عالية جداً لم يكن يتخيل تحقيقها من الأساس.

تحدث تامر عن الفيلم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلاكيت الذي تقدمه لينا الطهطاوي على إذاعة نجوم إف إم، وقال: سعيد جدا لنجاح فيلم بحبك وكان من المهم تقديم فيلم رومانسي في هذه الفترة في ظل انتشار أفلام الضرب والبلطجة، ولم يشجعني أي منتج على تقديم فيلم رومانسي حيث ظن الكثيرون أنه لن ينجح مع الجمهور، ونصحوني بتقديم كوميدي أو أكشن.

اقرأ: تامر حسني بعدسة ابنته تاليا – صورة

تابع: ربنا كرمني بإيرادات عمري ما كنت أتخيلها في حياتي، خاصة أنه فيلم رومانسي ومحدش شجعني عليه، بس في النهاية أثبت للمنتجين أني صح، وقعدت سنتين ونصف أحضر للفيلم وذاكرت كتير عشان أكتب القصة واختار الكاست اللي آمن بيا وصدقني كمخرج، ومش عارف هألف وأخرج تاني ولا لأ.

اضاف: تعاملت مع الفيلم باعتباره فيديو كليب طويل، وكان هدفي إيصال مشاعر كثيرة إلى الجمهور وفتح ملفات لم تعد تُطرح في السينما، وتوقعت ردود أفعال الجمهور حول كل مشهد في العمل، وكان شعوري عند الجلوس في السينما مختلف كمؤلف ومخرج معا للمرة الأولى.

فيلم “بحبك” من بطولة تامر حسنى، ويشاركه في البطولة كل من هنا_الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد.

وهو من تأليف تامر حسني، وإخراجه وبطولته فى أول تجارب تامر حسنى فى عالم الإخراج.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار