أشعل الفنان المصري تامر حسني حفله الغنائي الضخم بأجمل أغانية وسط عشاقة ومحبيه تحت شعار كامل العدد بمركز المنارة، والذي نفذت كل التذاكر المطروحة له رغم صعوبه توقيت الأمتحانات وبرودة الطقس.

قدم الفنان رامي جمال الفقرة الأولي في الحفل وسط تفاعل كبير من الجمهور على اغانيه الشهيرة، وظل الجمهور يحيه ويشجعه تعبراً منهم على محبتهم له ومساندته في محنته الأخيرة، وأستمر الغناء لمدة ساعة ونصف ثم صعد على المسرح النجم تامرحسني وسط صراخ ومحبيه ومباركات الجمهور له على دخوله موسوعة جينيس وعلى تصدر فيلمه الأخير الفلوس شباك تذاكر مصر والوطن.

قدم تامر خلال الحفل أحدث أغانية وهي اغنية (حلو المكان)، من فيلمه الجديد (الفلوس). الذي يعرض حالياً بجميع دور العرض المصرية، وغناها مرتين بناء على طلب الجمهور إلى جانب مجموعة من الأغاني التي يقدمها دائماً بحفلاته ومنها “عيش بشوقك، قرب حبيبي، بنت الإيه، أكتر حاجة، أنا ولا عارف ، بعيش، ناسيني ليه، كفاياك أعذار”، وسط تفاعل كبير جداً من جميع الحضور.

وقدم تامر في منتصف فقرته الفنان رامي جمال مره اخرى ليفاجئوا الجماهير بإعادة توزيع اغنية دايب للفنان تامرحسني، وقد لحنها رامي جمال في ٢٠٠٨، وكانت ضمن البوم قرب كمان للفنان تامرحسني وقدموها بتوزيع جديد لهيثم راضي وأضافت الأغنيهةروح من الفرحة والبهجة للحضور، وكلاهما تقدما بأجمل المعاني في شخص الآخر بدافع الأخوه والصداقة.

وحرص تامر حسني على أن يكون شكل المسرح مبتكر، حيث تم إستخدام تقنية ال 3D Mapping ع الشاشات، والتي بدأ أستعمالها تامر حسني ابتداءً من حفله في الجامعة الأمريكية، ويعتبر تامر الفنان الوحيد في الشرق الأوسط الذي قدم هذه التقنيةالفنيه الحديثة لمصر والعالم العربي، ويعتبر هذا الحفل هو الحفل المباع الأكبر لعام 2019، وشهد حضوراً جماهيرياً ضخم تجاوز ال_ 25 الف شخص.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار