New York live concert 3/11 – USA TOUR 2017

Posted by Tamer Hosny on Friday, November 3, 2017

أحيا النجم المصري تامر حسني، حفلين غنائيين، لافتتاح جولته العالمية الرابعة، في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث بدأ حفلاته من مدينة نيويورك، وسط حضور ضخم من محبيه.

Detroit live concert 4/11 – USA TOUR 2017

الف شكر للجماهير الغاليه الحبيبه في Detroit- USA كانت حفله فوق الرائعه فعلاً وشرفتوني جداً جداً ومستنيكوا إن شاء الله في الحفله القادمه في chicago

Posted by Tamer Hosny on Sunday, November 5, 2017

علق نجم الجيل تامرحسني على نجاح حفله في نيويورك قائلاً: (الحمد لله على نجاح اول حفله في جولتي العالميه الرابعه بأمريكا شكراً لكل الجماهير الكريمه والجاليات المصريه والعربيه العظيمه الغاليه بنيويورك فعلاً شرفتوني شكراً شركة ماستربيس وستيدچ اون فاير على تنظيم الحفل).

الفنان المصري تامر حسني في حفل نيويورك

وبعد يوم واحد من نجاح حفله في نيويورك، أحيا الفنان المصري تامر حسني، حفلاً غنائياً ثانياً في ولاية ديتورت، وأعربت عن سعادته بنجاح الحفل، وقال: (الف شكر للجماهير الغاليه الحبيبه في Detroit- USA كانت حفله فوق الرائعه فعلاً وشرفتوني جداً جداً ومستنيكوا إن شاء الله في الحفله القادمه في Chicago).

سيلفي نجم الجيل تامر حسني مع جمهوره

ويستعد نجم الجيل تامر حسني لإحياء بقية حفلاته في أمريكا، حيث يحيي حفلاً في شيكاغو يوم 10 نوفمبر/تشرين الثاني، وآخراً في ولاس فيغاس يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني، وحفلاً أخيراً في هوستن يوم 17 من الشهر نفسه.

دينا حسين – القاهرة

سيلفي الفنان المصري تامر حسني في حفل نيويورك
تامر حسني على مسرح نيويورك
الفنان المصري تامر حسني في حفل ديترويت
الفنان المصري تامر حسني في حفل ديترويت
تامر حسني مع فريق عمله
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار