يعكف المنتج وليد منصور وصناع فيلمه الجديد علي جلسات عمل مكثفة واجراء تجارب أداء للوجوه الشابة، والفنانين المرشحين من أبرز نجوم العالم العربي للمشاركة في العمل الذي يجسد دور البطولة فيه النجم تامر حسني، من المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده أول ديسمبر القادم لعرضه خلال موسم عيد الفطر ٢٠٢٠.

يعد العمل الجديد والذي لم يتم الإستقرار على الإسم النهائي له هو التعاون الثالث سينمائياً للمنتج وليد منصور مع تامر بعد تحقيقهما أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية ضمن الأعمال الكوميدية الإجتماعية التشويقية من خلال فيلم (البدلة) بالإضافة إلى فيلم (تصبح علي خير).

أكد منصور أنه من المقرر الكشف عن التفاصيل الكاملة للعمل خلال الأيام القليلة القادمة مشيراً إلى أنه على يرصد للفيلم ميزانية ضخمة تجعله أكبر إنتاج تشهده السينما المصرية، ومن المقرر أن تتولى مخرجة كبيرة تكتمل فيها المواصفات العالمية والتي تتابع فيديوهات تجارب الأداء لعدد من الفنانين والوجوه الشابة لإستكمال فريق العمل.

أشار منصور إلى أن دور تامرحسني في فيلمهما الجديد مفاجأة من الصعب توقعها على الإطلاق ويحمل العمل المزيد من الإبهار والتشويق لجمهوره الكبير في جميع أنحاء العالم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار