وقع اختيار طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري على النجم المصري تامر_حسني، لإحياء الحفل السنوي للعام الثاني على التوالي بحضور جماهيري ضخم، وذلك داخل “فاميلي بارك” بالقاهرة الجديدة.

وبمجرد إعلان مقدمة الحفل نانسي مجدي ملكة جمال مصر عن حضور تامر حسنى تعالت هتافات وصيحات الإعجاب تزامنا مع صعوده على خشبة المسرح ومرددا أغنية “حبيتها يا ناس” من فيلمه الأخير “بحبك” .. بعدها حرص على توجيه التحيه للجمهور لحفاوة الإستقبال وخص طلاب الأكاديمية البحرية بالتهنئة لاصرارهم على أن يحيي حفلهم كل عام.

اقرأ: نتيجة ٦ تحاليل مواد مخدرة خضعت لها شيرين

واشعل تامر وصلات الرقص المتتالية بعددمن أغانيه الاستعراضية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها “مبطلناش إحساس”، “كل مرة”، “حلو المكان”، “يانا يا مفيش”، “ارجعلي”، “قسمة ونصيب”، بالإضافة إلى معظم اغاني ألبومه الأخير “عشأنجي” منها ” خدنا مناعة” ، “أحلى كلام” ،” مابجيش بالطريقه دي” ، “زي الأيام دي” ، “سجل يا تاريخ” ، ” سواحنا” ،” ليه طله”.. بالإضافة إلى” ريمكس، ” بمشاركة ال dj العالمي تامر يحي.

وتخلل الحفل تقديم تامر حسني لعدد من المواهب الغنائية المميزة من طلاب وطالبات الأكاديمية البحرية.

كما قدم أغنية come back to me بالإنجليزية مع دانيا الحريري وسط المزيد من أجواء البهجة والإثارة.

من جانبه وجه تامر حسنى الشكر للاكاديمية البحرية وطلابها ومنظم الحفل ياسر الحريري “أمازون انترتينمنتس” ولوليد الحريري للاضاءة ومسرح مميز من تصميم تامر فوزي وfire show أحمد عصام.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار