عبر النجم المصري تامر حسني عن سعادته بالتكريم الذي حصل عليه مؤخراً في هوليوود موضحا أن هذا هو التكريم الأول من نوعه لفنان مصري وعربي مؤكداً أن أعداء النجاح هم من يقفون وراء حملات التشكيك في حصوله على هذا التكريم وطالب من المشككين في هذا التكريم بالدخول على موقع المسرح الصيني للتأكد من صحة الخبر.

وأضاف تامر في مداخلة هاتفية مع الاعلاميين أحمد سالم ودينا عبد الكريم مقدما برنامج (القاهرة 360) على فضائية القاهرة والناس أن تكريمه جاء بعد أبحاث ودراسات قام بها المسؤولون عن المسرح الصيني تم خلالها رصد مجمل ايرادات أفلامه على مستوى الوطن العربي وهي ايرادات استثنائية.

هذه الصورة التي أثارت جدلاً بسبب نظرة بسمة لتامر
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل فور وصولهما الولايات المتحدة الأمريكية

وأضاف تامر انه لا ينظر للمنافسة مع السقا أو محمد رمضان في الأفلام لأنهم زملاء موجهاً التحية للنجم أحمد السقا بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الأخير مؤكداً ان ايرادات السقا حققت رقماً استثنائياً في تاريخ السينما المصرية.

وأعلن تامر حسني أنه بصدد تجهيز لعمل فني مع الشاب خالد تمزج بين الثقافتين المصرية والجزائرية لاصلاح ما أفسدته كرة القدم.

وتعقيباً على تكريم تامر حسني في هوليوود أشار الفنان سيد بدرية في اتصال هاتفي من أميركا إلى انه تعرض لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي لمجرد أنه شكك وجود البصمة الاسمنتية لتامر حسني.

وهنا يضع تامر حسني بصمة قدميه
وهنا يضع تامر حسني بصمة قدميه

وأضاف بدرية أنه توجه للمسرح الصيني من أجل الاحتفال بتكريم تامر لكنه لم يرَ التكريم ولم يجد البصمة مؤكداً أن تامر “اتضحك عليه” في تكريم مدفوع الأجر.

وأشار بدرية إلى أن تامر حسني ممكن أن يكون نجماً كبيرا لكنه بالتأكيد ليس عمر الشريف.

الممثل المصري سيد بدرية
الممثل المصري سيد بدرية

وكان الناقد الكبير طارق الشناوي قد أكد أن تكريم تامر حسني مجرد دعاية مدفوعة الأجر للترويج لفيلمه وطالبه بالتركيز في الفن والعمل الابداعي بدلًا من الجري وراء الألقاب التي يطلقها على نفسه.

ياسمين أحمد – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار