أحيا النجم المصري تامر_حسني، واحدة من أضخم حفلات صيف 2022 بالعلمين الجديدة والتي شهدت إطلاق ألبومه الجديد “عشأنجى” وسط الآلاف من حشود جماهير الساحل الشمالي.

اقرأ: شيرين ماذا قالت عن الحجاب ومكالمة محمد صلاح وارائها بالفنانين؟

بدأ الحفل قوياً حيث افتتح تامر الحفل بأغنية “حبيتها يا ناس” من فيلم “بحبك” وظهر خلالها على مصعد هيدروليكي من منتصف المسرح وتحاوطه ألسنة النيران والمؤثرات البصرية والتي حصدت صيحات وهتافات الجمهور بعدها حرص على تحية الجمهور لحفاوة الإستقبال وطلب منهم مشاهدة كليب “عشأنجي” للمرة الأولى وسط المزيد من آجواء الإثارة والتشويق.

وواصل تامر حسني في النصف الأول من الحفل تقديم أغاني البومه الجديد “عشأنجي” منها “خدنا مناعة”، “أحلى كلام”، “مابجيش بالطريقه دي”، “زي الأيام دي”، “سجل يا تاريخ”، “سواحنا”، “ليه طله”.

وكانت مفاجأة ظهور الفنانة هنا الزاهد بطلة فيلمه الأخير “بحبك” والتي شاركته الرقص علي أغنيتن من الفيلم الأولى “وانت بعيد” وشارك خلالها الموسيقار اللبناني ميشيل فضل بالعزف على البيانو والآخرى “هدلعني”.

كما قدم نجم الجيل في الجزء الثاني من الحفل عدداً كبيراً من أغانيه الاستعراضية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها “مبطلناش إحساس”، “كل مرة”، “حلو المكان”، “يانا يا مفيش”، “ارجعلي”، بالإضافة إلى “قسمة ونصيب” وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور علي مدى أكثر من ساعتين متتاليتين.

تخلل الحفل استعراضات راقصة بمشاركة Dancers من مختلف الجنسيات بالإضافة الى عدد من الاغاني بمشاركة موهبة غنائية وهي دانيا الحريري ابنة ال dj ياسر الحريري حيث قدم معها الفنان تامر حسني اغنية “come back to me” باللغة الإنجليزية ونالت إعجاب الجميع.

شارك في تجهيزات الحفل من اضاءة ومؤثرات بصرية وليد الحريري ومسرح اشبه بالحصن محاط بمدرجات ال vip من تصميم تامر فوزي وfire show احمد عصام وتصوير صلاح جودة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار