عقب نجاح إطلاق فيلم “بحبك” الذي يعد اولى التجارب الاخراجية لبطل العمل النجم تامر_حسني، تجرى الآن ترتيبات خاصة لإستقبال أضخم حفلات صيف 2022 بالعلمين الجديدة والتي تشهد إطلاق ألبومه الجديد “عشأنجى”.

وقع الاختيار على إطلاق ألبوم “عشأنجي” لنجم الجيل تامر حسني يوم 22 يوليو الجاري ليكون أولى حفلات إفتتاح الدورة الثالثة من مهرجان أرينا العلمين الجديدة ومن المقرر أن يشهد مفاجآت وضيوف شرف بالإضافة الى تجهيزات لايف بمواصفات عالمية وتنظيمية غير مسبوقة.

اقرأ: بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني – وثيقة

ويشارك في إحياء فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان أرينا العلمين الجديدة كبار نجوم الأغنية بمصر والعالم العربي وذلك طوال موسم صيف 2022 حيث يهدف الى جذب السياحة الأوربية والعربية لمنطقة العلمين الجديدة الواجهة السياحة الجديدة لمصر على البحر المتوسط.

ويقوم بتنظيم وإدرة مهرجان أرينا العلمين للعام الثالث على التوالى” D Media ” بالتعاون مع ياسر الحريري “أمازون انترتينمنتس” و”Incent “.

مدينة العلمين الجديدة تتميز باحتوائها على أحدث المشروعات التكنولوجية والعمرانية التي لا مثيل لها في شرق الأوسط، كما تضم ناطحات سحاب سياحية وسكنية ممثلة في مشروعات أبراج العلمين الجديدة، بجانب الممشى السياحي بطول 18 كم،وبلغت قيمة الاستثمارات بالمدينة عشرات المليارات بطول شاطئ يبلغ 14 كم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار