في لفتة إنسانية رائعة، فاجأ الفنان المصري تامر_حسني، فتاة تدعى “ندى” تعانط من ورم سرطاني في يدها، وحقق حلمها برؤيته وسماع صوته.

لم يتردد تامر لحظة بأن يلتقي بندى، وهو المعروف عنه أنه لا يتأخر أبدًا عن أي مواقف إنسانية.

وتواصلت أسرة ندى وبعض المقربين، مع النجم تامر حسني، فأتفق معهم على اصطحابها للاستوديو الخاص به، وبمجرد رؤيته انتابتها حالة من السعادة وشاركها في غناء أغنية “مبطلناش إحساس”.

تامر يحب أفعال الخير، ودائماً يقبل عليها ويهتم بمساعدة المحتاجين ويسخر نفسه لأجل الخير.

لكن تامر يتعرض لانتقادات مستمرة، بسبب افصاحه عن أعماله الخيرية، حيث يعتبره البعض يستعرض لأجل استعطاف الجمهور وكسب محبتهم.

اقرأ: تامر حسني هذا ما فعله في عزاء والد زوجته

وهنا نذكر رأي الدين في من يفصح عن أفعال الخير التي يقوم بها:

عن جرير بن عبد الله رضي الله عنه قال كنا عند رسول الله صلى الله عليه وسلم في صدر النهار فجاءه قوم حفاة عراة مجتابي النمار متقلدي السيوف عامتهم من مضر بل كلهم من مضر فتمعر وجه رسول الله صلى الله عليه وسلم لما رأى من الفاقة عليهم فأمر بلال فأذن وأقام فصلى ثم خطب إلى أن قال: تصدق رجل من ديناره من درهمه من ثوبه من صاع بره من صاع تمره حتى ولو بشق تمرة حتى جاء رجل من الأنصار بصرة كانت كفه تعجز عنها بل قد عجزت، قال ثم تتابع الناس حتى رأيت ثوبين من طعام وثياب حتى رأيت وجه رسول الله صلى الله عليه وسلم كأنه مذهبة فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم «من سن في الإسلام سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها من بعده من غير أن ينقص من أجورهم شيء ومن سن في الإسلام سنة سيئة كان عليه وزرها ووزر من عمل بها من بعده من غير أن ينقص من أوزارهم شيئاً» أخرجه مسلم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار