حقق الفيديو كليب الخاص بأغنية (عيش بشوقك) للنجم المصري تامر حسني والذي نشره عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير (يوتيوب)، أكثر من ٢ مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط بعد نشره يوم الأحد.

ولم يقتصر نجاح الأغنية فقط على مشاهدات اليوتيوب ولكن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، (تويتر)، بردود الأفعال الإيجابية حول الأغنية والفيديو كليب، وقام العديد من المشاهدين بنشر الكليب معلقين أنه أضفى عليهم روح البهجة والسعادة التي تسود على الأغنية.

وتعتبر أغنية (عيش بشوقك)، هي التعاون الأول بين شركة (N J Music Production)، التي يملكها المنتج هاني محروس وبين شركة T.H PRODUCTIONS، والتي كانت أنشئت في البداية لتعتمد على اكتشاف عدد من الأصوات الشابة لإنتاج ألبومات غنائية لهم، وضمت العديد من الأسماء القوية مثل مصطفى حجاج، ولكن استمرارًا للنجاح الكبير للشركة فاتجهت لإنتاج بعض الأغاني والكليبات لنجوم كبار مثل تامر حسني.

ونشر أيضًا الفنان تامر حسني كواليس تصوير كليب أغنية (عيش بشوقك)، والتي يتعاون فيها مع مصطفى حسن في الكلمات، ألحان بلال سرور، وتوزيع هاني محروس وبلال سرور، وقام بإخراج الكليب المخرج الكبير هادي الباجوري.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار