أحيا النجم المصري تامر حسني مساء أمس الجمعة حفلاً غنائياً ضخماً في جولف بورتو مارينا في الساحل الشمالي مسجلاً رقماً قياسياً جديداً بأكبر حضور جماهيري في تاريخ حفلاته في الساحل الشمالي حتى الآن.

النجم المصري تامر حسني بأقوى حفلات الساحل الشمالي

كانت مفاجأة الحفل قيام الفنان أمير كرارة بتقديم تامر، حيث صعد تامر حسني المسرح في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على أنغام (ميكس) من أغانيه الجديدة، ثم قام بالترحيب بالحضور، وأوقف الحفل بعد الأغنية الأولى بسبب شدة التدافع والازدحام بين جمهوره، ثم استكمل بغناء مجموعة كبيرة من أغانيه من بينها: (يا أنا يا مافيش)، (كل مرة)، (ريح بالك)، (حضن الغريب)، (يا مالي عيني)، (ارجعلي)، (بعيش)، وميكس بين أغنيتي (١٨٠ درجة)، و(كل حاجة بينا) بمشاركة كل من مؤمن عمارة الذي أعاد كتابة الأغنية وأطلق عليها اسم (٣٦٠ درجة)، وبسمة عطا التي اعادت كتابتها أيضاً وأسمتها (أنا اسفه)، وقاما الثنائي بغناء الاغنية بكلمات جديدة نالت اعجاب جمهور تامر حسني.

كما قام تامر بتقديم الفنانة نهال نبيل لتشاركه غناء (عرفت اللي فيها)، والتي صرحت بأن تامر ساعدها في بداية مشوارها وتدين له بفضل كبير في حياتها.

النجم المصري أمير كرارة مفاجأة حفل تامر

وقدم تامر الثنائي كريم محسن وحسام الحسيني وقاما بغناء (عرفت تغير) و(Comeback).

اختتم تامر حفله الناجح بميدلي (ميكس أغاني هاوس) قبل أن يغني آخر اغنياته (ريمكس عمري ابتدى)، الذي ضم أيضاً أغاني Happy & Decpacito بعد غناء دام لأكثر من ساعتين ونصف من الغناء المتواصل.

تامر حسني وشقيقه ومدير أعماله حسام حسني ومنظم الحفلات الشهير وليد منصور

الحفل من تنظيم شركة (تالنت دبليو ام)، لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور الذي شكره تامر على المسرح لخروج الحفل بهذا الشكل المبهر بمساعدة فريق عمله من تامر فوزي لتصميم المسرح العملاق مثل المسارح العالمية تماماً ووليد الحريري للاضاءة والشاشات وجورج سعيد للصوت ووكالة كوتي ايمدجز لصاحبها احمد كوتي لتصوير وتوثيق الحدث وفتحي تاج للتامين ومايسة نصر للاستعراضات وسامي يوسف للالعاب النارية.

تامر حسني يحتضن حسام الحسيني على المسرح

حضر الحفل بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني بصحبة والدها وشقيقها اللذان يحرصا على مساندة تامر بحفلاته كما حضر أيضاً الفنان فايق عزب الذي رحب به تامر ممازحاً (يا محمد يا نمر)، كما حضر أيضاً حسن شندي مستشار أوبرا جامعة مصر.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

تامر حسني والمصور أحمد كوتي

الفنان تامر حسني يلتقط صوراً مع جمهوره
أحد عشاق تامر حسني

الفنان المصري أمير كرارة
تامر حسني وإحدى معجباته

سيلفي كريم محسن وتامر حسني
زوجة تامر حسني بسمة بوسيل

المطربة نهال نبيل
تامر حسني ونهال نبيل
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار