انتهى الخلاف الذي كاد يفرّق النجم المصري تامر_حسني عن زوجته بسمة_بوسيل، بعدما عاتبها علنًا ووصف تصرفها بالمتهور، وذلك عقب اعلانها الإنفصال عنه عبر السوشيال ميديا.

اقرأ: تامر حسني لزوجته: تصرف متهور – فيديو

ولأن تامر صديق الأسرة الجرسية، وصديق مقرب لرئيسة التحرير وعائلتها، تواصل معها عاتبًا على بعض الأخبار التي كتبناها عنه فاطمأنت عليه وعلى سير العلاقة مع زوجته ومن ضمن كلام كثير معظمه ليس للنشر سألته:

بسمة تغار عليك كثيرًا وتواجهان خلافات كثيرة بسبب غيرتها، ماذا تفعل معها حتى تشعرُها بأمان؟ ولم لا تغار عليها أنت أيضًا فهي أيضًا نجمة؟

ورد قائلًا: “هي والله نجمة نجوم قلبي وبحبها اكتر من نفسي، بس معلش هي بنتي وأنا بعلمها وهفضل اعلمها.. والبعض حاول تخريب حياتنا وحبنا عبر إرسال بعض الفيديوهات لبسمة وكذلك صور لي مع المعجبات”

اقرأ: أحلام ورسالة مفاجئة لتامر حسني بعد الانفصال – صورة

ولأخلاقه العالية وفي سياق الحديث عن مكتبنا في هوليود وإمكانية إقامته حفلات قريبة في أميركاا، لم ينسَ تامر أن يوجه رسالة إلى لبنان الذي يعاني من الويلات قبل وبعد تفجير مرفأ بيروت، في الرابع من آب – أغسطس ٢٠٢٠، ورسالة للزميل روني الأحمدية مطر مسؤول مكتب هوليود والذي يتواصل مع تامر من وقت لآخر لأنه يفضله عن معظم نجوم العرب وقال: حبيبي روني الله يخليكي ليه وتشوفيه انجح خلق الله.. لبنان هيبقى احسن من اول ومليون سلامه على بيتك وعليكي وعلى اجمل روني”

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار