فاجأ الفنان المصري تامر_حسني، عروسين في حفل زفافهما وحضر الزفاف بدون علمهما ودخل وهما يرقصان رقصتهما الأولى، على أغنيته (نور عيني).

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

وأكد حسني أنه اتفق مع والدة العريس على مفاجأتهما، بعدما قالت لهما إنه لن يستطيع الحضور نهائياً، فكتب: “نادين وديفيد فرح غنيت فيه النهاردة في أمريكا لوس أنجلوس.. حقيقي كان من أجمل الأفراح عشان الجميل ان والده العريس كانت متفقة معايا وعاملة مفاجأة ليهم من غير ما يعرفوا وفهمتهم اني مش هاجي ومش فاضي وهما أصلاً كانوا حاطين أغنيتي ميحرمنيش منك لرقصتهم الأولى ومكانوش متخيلين اني موجود لحد ما دخلت فاجئتهم“.

وأعرب حسني عن سعادته العميقة بهذا الحفل، مؤكداً أنه تأثر بشكل كبير بسبب الفرحة التي رآها في عيون العروسين، وبسبب حبهما الكبير له، موجهاً الشكر لكل القائمين على الزفاف، فكتب: “وزي ما انتواشايفين فرحتهم جميلة قد ايه وفعلاً غالية عندي اوي. عايز أقولهم حبكم ليا أثر فيا اوي طول الفرح وأنا كمان حبيتكم جداً انتوا وكل ضيوفكم اللي بيحبوكوا بجد شكرا).

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

تامر لم تكن حياته سهلة خرج من فقرٍ بسبب اصراره ورغبته بحياة أفضل له ولكل عائلته.. تعب اجتهد ووصل إلى النجومية حتى بات نجم الجيل في مصر والدول العربية وحظي بقاعدة جماهيرية كبيرة وكل من حاول تقليد غرق في مستنقع الفشل.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار