سافر النجمان المصريان شيرين عبد الوهاب وتامر حسني لإحياء حفل في السويد، وعلى متن طائرة واحدة جرت أحاديث مشوّقة بين نجمين لم يختلفا مرّة، وكانت صداقتهما أقوى من أي منافسة على النجومية الكبيرة، التي يتمتّع بها كل منهما، وفي فيديو التقطه تامر مع شيرين أعلنت الأخيرة بأنهما يحضّران لفيلم سينمائي جديد يجمع بينهما.

هنا تعلن شيرين عن امكانية تصوير الفيلم مع تامر حسني

نادراً ما نرى نجمين كبيرين تربطهما علاقة صداقة قوية وعشرة عمر ولا ينكر أحدهما الثاني، رغم أنهما لا يجتمعان كثيراً بسبب الضغوطات والنشاطات الفنية المختلفة في كل الدول العربية، فشيرين إنسانة متواضعة جداً وتحب كل زملائها وتامر حسني بأخلاقه العالية بنى علاقات كثيرة مع نجوم من كل الوطن العربي.

في السويد كانت المفاجأة بعدد الذين حضروا حفل تامر حسني وشيرين معاً، وقد تخطى العدد أكثر من 6000 شخص وربما أكثر بحسب الفيديوهات التي نشرها تامر على صفحته الشخصية على الإنستغرام ومنها عندما غنّت شيرين أغنية (كل مرة) لتامر وتفاعل كل الجمهور معها بسبب خفّة ظلّهما وصوتيهما.

شيرين تغني (كل مرة) على المسرح في السويد

ولم يكتفِ تامر بنشر فيديو لشيرين وهي تؤدي (كل مرة) إلا أنه صدمها على المسرح وهي تغني (آه يا ليل) فدخل على الـ Stage وراح يغني معها واعتقدت أن أحداً من الكورال أخطأ وغنّى لوحده فنظرت إلى الفرقة متعجّبة لتتفاجأ بعدها بتامر حسني وهو يغني خلفها، فضحكت من قلبها وحضنته بحب.

وكتب تامر تعليقاً على الفيديو قائلاً: (أحلى ذكريات مع أحلى شيرين كانت فكرة واحد من الفرقة تهوّر وغنا لوحده كده). فعلّقت شيرين على كلام تامر مؤكدة بأنه أخافها: (وقعت قلبي يا تامر جمهور حلو وحفلة حلوة ويا ربت نفضل مغني سوا على طول)

تامر يصدم شيرين ويدخل المسرح

هكذا تكون الصداقات في الوسط الفني بعيداً عن الحقد والكذب والصداقات المزيّفة..

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار