أحيا النجم تامر حسني، حفلاً غنائياً كبيراً في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، استمر لمدة تجاوزت 3 ساعات، لبى فيهم نجم الجيل رغبة الجمهور في سماع كافة الأغنيات التي قدمها على مدار مشواره الفني، خصوصاً وأن الحفل كان ممتلئاً على آخره.

بدأ تامر حسني فقرته بأغنية (عيش بشوقك)، ثم تابعه بعد ذلك تقديم (كل مرة)، (بنت الأيه)، (قرب حبيبي)، (أكتر حاجة)، (ضحكتها مبتهزرش)، (إرجعلي)، (بتغيب)، (كل حاجة بينا)، (لولا الهوا)، (حلم سنين)، (وأخيراً)، (ناسيني ليه)، (عمري ابتدا)، (نور عيني)، (يانا يا مفيش)، (لو كنت نسيت)، (يا تاعبني)، (ميحرمنيش منك)، (الله يباركلي فيك)، (كفايك أعذار)، (100 وش)، (كل اللهجات)، (كل سنة وأنت طيب)، (عنيا بتحبك)، (ريح بالك)، (كل اللي فات)، (شكلي هحبك)، (180 درجة)، (صوتك)، (قرب كمان).

وجه تامر حسني الشكر لكل من شارك في الحفل مثل وليد الحريري مهندس الإضاءة، وعاصم السيد مهندس الصوت، قبل أن يختتم بعد ذلك الحفل بأغنية (عيش بشوقك).

أعلن تامر بعدها عن حفله القادم في الرياض سيقدمها تحت رعاية السيد المستشار ترك الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

من جانب آخر أعرب منظم الحفل محمد زكي، عن سعادته البالغة بحفل نجم الجيل والنجاح الكبير الذي حققه واطلق على الحفل أنه الحفل الأسطوري الثاني للنجم تامرحسني، مؤكداً أنه لأول مرة في تاريخ حفلات المملكة يستمر حفل لأكثر من 3 ساعات وسط تفاعل الجمهور معه.

جمهور تامر حسني في السعودية
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار