بعد نجاحات عالمية عديدة، ومنها ما حققته في القاهرة في مطلع العام -٢٠١٩، حين لقبها الاعلام المصري بالـ «الحنجرة الذهبية»، قدمت السوبرانو اللبنانية، تانيا قسيس حفلاً ضخماً على مسرح كازينو لبنان، بمشاركة أوركسترا بقيادة مارك أبو نعوم.

كان الحفل مليئًا بالمفاجآت حيث قدمت قسيس مجموعة من أغنياتها، بلوحات غنائية راقصة مميّزة من توقيع هادي عواضة، أبرزها أغنية (حب الحياة) من كلمات والحان مروان خوري، (كم مرة) من كلمات وألحان مايك ماسي، و(شو القصة) من كلمات وألحان جوني فنيانوس. وكانت لفتة منها مميّزة لمصر وفنّ أم الدنيا العريق بأغنية (أهواك) لعبد الحليم حافظ بدمج لافت مع أغنية داليدا الشهيرة Histoire d’un Amour (حلوة يا بلدي) بمشاركة مغني الراب عمار باشا.

أطلّت بفستان أسود من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب، وافتتحت الحفلة بلوحة فنية رائعة جمعت أطفال معهد تانيا قسيس للموسيقى غناءً ورقصاً على وقع أغنيتها الجديدة LAND FOR ALL التي كانت قد أطلقتها سابقاً بالتعاون مع الأمم المتحدة وهي من كلماتها وألحان ميشال فاضل.

تضمن الحفل عدداً من الاغاني الرومانسية إذ ارادت تانيا قسيس أن تحتفل بالحب، مشيرة أن الحب كان السبب الرئيسي لاحترافها الغناء. ففاجأت الجمهور بأغانٍ رائعة مثل Shallow وأغاني من Aladdin

وكان الحفل مميزاً جداً من حيث الإنتاج، إذ تخلل أفكار اخراجية رائعة وجديدة. ولم تتردد تانيا قسيس عن مشاركة الراقصين بعض الرقصات حيث كان تمثلها واداؤها للاغاني بمستوى عرضاً غنائياً عالمي.

واللافت كان الحضور الديبلوماسي والفنّي، مع كلّ من السفير البريطاني، الاماراتي، الأرجنتيني والتونسي، والفنان مايك ماسي والممثل جورج شلهوب وزوجته الممثلة السي فرنيني، الاعلامي وسام بريدي وزوجته عارضة الأزياء ريم السعيدي، ووجوه اعلامية وصحافية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار