قدّمت السوبرانو اللبنانية تانيا قسيس أجمل أغانيها أمام نخبة من السياسيين والدبلوماسيين لا سيّما رئيس الولايات المتحدة الأميركية دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب وإيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي ومستشارته، خلال حفل المؤسسة الكويتية – الأميركية لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين UNHCR في مقرّ السفارة الكويتية في واشنطن، استضافه السفير الكويتي الشيخ سالم الصباح وزوجته الشيخة ريما الصباح.

View this post on Instagram

Ready for tonight's diner!

A post shared by Tania Kassis تانيا قسيس (@taniakassisofficial) on

في هذا الصدد، نشرت الفنانة اللبنانية تانيا قسيس صور تجمعها مع السفير الكويتي الشيخ سالم الصباح وزوجته الشيخة ريما الصباح. وعلّقت قائلة: (تشرّفت بالغناء أمام رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب وزوجته السيدة الأولى ميلانيا في حفل المؤسسة الكويتية – الأميركية لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين UNHCR). وأضافت: (استضاف الحفل السفير الكويتي الشيخ سالم الصباح وزوجته الشيخة ريما الصباح في مقرّ السفارة الكويتي).

تابعت الفنانة اللبنانية تانيا قسيس: (أقيم هذا الحفل لتكريم السيدة الأولى ميلانيا ترامب نظير جهودها في مجال العمل الإنساني).

قدّمت تانيا قسيس أغنيتها الجديدة بعنوان (الأرض للجميع) بنسختها الانجليزية LAND FOR ALL، التي تم إنتاجها بالتعاون مع الأمم المتحدة، حيث وقف الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا مهنئين تانيا على أدائها الرائع.

كذلك، أصبحت السوبرانو تانيا قسيس أول فنانة لبنانية تغنّي أمام رئيس أميركي.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار